الإسماعيلى يواجه القناة ودياً استعداداً للجونة فى الدوري

الثلاثاء، 16 يوليو 2024 07:30 ص
الإسماعيلى يواجه القناة ودياً استعداداً للجونة فى الدوري ايهاب جلال المدير الفنى للاسماعيلى
كتب لبنى عبد الله – عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض فريق الاسماعيلى بقيادة إيهاب جلال اليوم، الثلاثاء، مباراة ودية مع فريق القناة باستاد الاسماعيلية، فى إطار استعداداته لمواجهة الجونة المقرر لها 22 يوليو الجارى باستاد الإسماعيلية، في إطار منافسات الجولة الحادية والثلاثين من الدورى.


ويسعى إيهاب جلال لتجهيز كل اللاعبين بدنيا وفنيا خلال الفترة الحالية، حيث إن الإسماعيلى لن يلعب أي مباراة رسمية حتى 22 يوليو الجاري، ويأمل فى استغلال هذه الفترة من أجل إعادة الفريق للنتائج الجيدة.


وسقط فريق الإسماعيلى أمام الزمالك بهدفين مقابل هدف، تقدم عبد الرحمن مجدى للإسماعيلى، ثم سجل عبد الله السعيد هدفين للزمالك من ضربتى جزاء.


وتنتظر فريق الإسماعيلى بقيادة إيهاب جلال، 4 مباريات قوية في هذا الموسم من منافسات بطولة دورى nile، والذى يحتاج خلالها الدراويش لـ6 نقاط لضمان البقاء في البطولة بالموسم المقبل.

 

مباريات الإسماعيلى المتبقية في بطولة الدورى:

الإسماعيلى مع الجونة 22 يوليو
بلدية المحلة مع الإسماعيلى 30 يوليو
الإسماعيلى مع المقاولون العرب 13 أغسطس
سموحة مع الإسماعيلى 16 أغسطس


ويعكف إيهاب جلال على دراسة مباريات الجونة للوقوف على نقاط القوة والضعف فى صفوف الفريق الساحلى بحثاً عن استعادة الانتصارات للدراويش بالمسابقة المحلية.


وخسر الاسماعيلى من سيراميكا بهدف دون رد بهدف دون رد بالجولة الاخيرة لمسابقة الدوري.


فيما يحتل الاسماعيلى المركز الرابع عشر برصيد 31 نقطة بعدما لعب 30 مباراة حقق الفوز في 7 لقاءات وتعادل في 10 مباريات وخسر 13 مباراة وسجل لاعبيه 29 هدف وتلقت شباكه 35 هدف.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة