البرنابيو يتأهب لتقديم كيليان مبابى أمام جماهير ريال مدريد.. فيديو وصور

الثلاثاء، 16 يوليو 2024 11:28 ص
البرنابيو يتأهب لتقديم كيليان مبابى أمام جماهير ريال مدريد.. فيديو وصور كيليان مبابي مع جماهير ريال مدريد
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتأهب ملعب "سانتياجو برنابيو" لاستقبال النجم الفرنسي كيليان مبابي لاعب فريق ريال مدريد الجديد في حفل التقديم المقرر إقامته ظهر اليوم الثلاثاء وسط حضور جماهيرى كبير متوقع أن يحضر.

وأنهى كيليان مبابي الكشف الطبي في مستشفى لا موراليخا قبل تقديمه رسميًا في حفل ضخم اليوم أمام جماهير النادي الملكي.

 

كيليان مبابي

وحرص كيليان مبابي على التوقيع على قمصان تحمل اسمه ورقمه الحالي مع نادي ريال مدريد فور خروجه من المستشفى وسط أجواء رائعة أخرى بمحيط ملعب البرنابيو.

وقال كيليان مبابي في تصريحات لشبكة "الشيرينجيتو" الإسبانية تعليقًا على سؤاله هل تحقق الحلم باللعب في مدريد؟: "الحلم أصبح حقيقة".

ونال وصول كيليان مبابي اهتماما إعلاميا كبيرا قبل دخوله المستشفى لإجراء الكشف الطبي قبل تقديمه رسميًا اليوم.

وأعلن ريال مدريد أنه سيقدم مبابي للمشجعين ووسائل الإعلام اليوم الثلاثاء، وأظهرت بعض الصور وجود استعدادات لتجهيز الملعب لاستقبال قائد منتخب فرنسا وباريس سان جيرمان السابق.

ومن المتوقع أن يحضر 80 ألف متفرج فى ملعب ريال مدريد، تماما كما حدث في السادس من يوليو 2009 في حفل تقديم البرتغالي رونالدو قادما من مانشستر يونايتد.

ويتشابه اللاعبان أيضا أن كلا منهما يحب الرقم 7، لكن مبابي سيضطر لقبول رقم 9 على الأرجح فى ظل تمسك فينيسيوس جونيور برقمه.

وعند انضمام كريستيانو رونالدو، اضطر أيضا لقبول رقم 9، في ظل وجود راؤول جونزاليس، لكنه عاد إلى قميصه الشهير فى الموسم التالي.

ولا يمانع مبابي أيضا ارتداء القميص رقم 10، الذي يشغله لوكا مودريتش حاليا، لكن من المرجح أن يرحل النجم الكرواتي في نهاية الموسم المقبل ويذهب هذا الرقم إلى مبابي.

وانضم مبابي في انتقال مجاني إلى ريال مدريد، لكنه سيحصل على مقابل ضخم ومكافآت توقيع، وستأمل جماهير العملاق الإسباني أن يترك بصمة مماثلة لما فعله رونالدو.

رونالدو، قائد النصر السعودي الحالي، هو الهداف التاريخي لريال مدريد برصيد 450 هدفا في 438 مباراة فقط، وسيمثل انضمام مبابي دفعة إضافية للنادي الذي أحرز لقبي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي.

ملعب البرنابيو (2)
ملعب البرنابيو 
ملعب البرنابيو (3)
ملعب البرنابيو 
ملعب البرنابيو (1)
ملعب البرنابيو 
جماهير ريال مدريد مع مبابي (2)
جماهير ريال مدريد مع مبابي 
جماهير ريال مدريد مع مبابي (1)
جماهير ريال مدريد مع مبابي 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة