السيطرة على حريق "حوش ماشية" دون حدوث إصابات بشرية فى سوهاج

الثلاثاء، 16 يوليو 2024 10:20 ص
السيطرة على حريق "حوش ماشية" دون حدوث إصابات بشرية فى سوهاج سيارة إطفاء - أرشيفية
سوهاج - محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت قوات الحماية المدنية بسوهاج، بسوهاج برئاسة العميد مدير الإدارة من السيطرة على حريق نشب بحوش للماشية بدائرة قسم شرطة ثان سوهاج، دون حدوث إصابات بشرية، وانحصرت التلفيات فى احتراق جزء من سقف الحوش.

كان اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من مأمور قسم شرطة ثان سوهاج، بفيد بنشوب حريق بحوش بدائرة القسم، وتمت السيطرة عليه بمعرفة قوات الحماية المدنية، ولا توجد خسائر بالأرواح.

وبالفحص تبين من خلال التحريات التى أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها العميد رئيس مباحث المديرية، وضباط وحدة مباحث قسم شرطة ثان سوهاج، بنشوب حريق بحوش مشيد بالطوب الأبيض ومسقوف بالعروق الخشبية والبوص ملك المدعوة هالة س ع ف- سن 52 ربة منزل - ومقيمه بذات العنوان وتم الدفع بسيارة إطفاء والسيطرة على الحريق وإخماده.

ولم ينتتج عن الحريق أية إصابات وانحصرت التلفيات فى احتراق جزء من سقف الحوش، وبسؤال مالكة الحوش بمضمون ما سبق وأضافت بأن سبب الحريق ماس كهربائى من توصيلات عشوائية بالحوش، ولم تتهم أحداً بالتسبب فى ذلك ، ونفت الشبهة الجنائية، تم تحرير محضرا بالواقعة وتم العرض على النيابة العامة التى تلوت التحقيق.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة