باريس سان جيرمان يجهز 100 مليون يورو للتعاقد مع أوسيمين كبديل لمبابى

الثلاثاء، 16 يوليو 2024 12:04 م
باريس سان جيرمان يجهز 100 مليون يورو للتعاقد مع أوسيمين كبديل لمبابى أوسيمين
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رجحت تقارير صحفية إسبانية أن إدارة باريس سان جيرمان تجهز عرضًا بقيمة 100 مليون يورو للتعاقد مع المهاجم النيجيرى فيكتور أوسيمين لاعب نابولى الإيطالى فى ظل غياب اللاعب عن التدريبات الجماعية لفريق الجنوب والمباراة الودية التى سيخوضها اليوم أيضًا.

ووفقًا لصحيفة "ماركا" فإن إدارة باريس سان جيرمان تعى جيدًا أن قيمة الشرط الجزائى فى عقد فيكتور أوسيمين مع ناديه نابولى 130 مليون يورو، إلا أن النادى الفرنسى يرى تقديم عرض بقيمة 100 مليون فقط.

وأوضح التقرير أن مهمة إدارة نابولي باتت صعبة في الاحتفاظ باللاعب في الموسم المقلب في ظل الابتعاد عن المشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.

وشدد التقرير أن إدارة نادي نابولي وبعد غياب اللاعب عن المباراة الودية اليوم يجهزون عرضًا بقيمة 100 مليون يورو، خاصة أن أوسيمين رفض الانتقال إلى الدوري السعودي رغبة منه في اللعب بالدوريات الأوروبية الكبرى المواسم المقبلة.

وشدد التقرير أن إدارة باريس سان جيرمان تسعى لبيع لاعبها كولو مواني أيضًا للحصول على خدمات أوسيمين من نابولي، خاصة مع ترحيب لويس إنريكي المدير الفني للفريق الفرنسي التعاقد مع المهاجم النيجيري.

ويمني نادي باريس سان جيرمان النفس بالتعاقد مع صفقة قوية لتعويض رحيل كيليان مبابي إلى صفوف ريال مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأعلن ريال مدريد أنه سيقدم مبابي للمشجعين ووسائل الإعلام اليوم الثلاثاء، وأظهرت بعض الصور وجود استعدادات لتجهيز الملعب لاستقبال قائد منتخب فرنسا وباريس سان جيرمان السابق.

ومن المتوقع أن يحضر 80 ألف متفرج فى ملعب ريال مدريد، تماما كما حدث في السادس من يوليو 2009 في حفل تقديم البرتغالي رونالدو قادما من مانشستر يونايتد.

ويتشابه اللاعبان أيضا أن كلا منهما يحب الرقم 7، لكن مبابي سيضطر لقبول رقم 9 على الأرجح فى ظل تمسك فينيسيوس جونيور برقمه.

وعند انضمام كريستيانو رونالدو، اضطر أيضا لقبول رقم 9، في ظل وجود راؤول جونزاليس، لكنه عاد إلى قميصه الشهير فى الموسم التالي.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة