جينيفر لوبيز وبن أفليك يعرضان منزل الزوجية للبيع بـ68 مليون دولار

الثلاثاء، 16 يوليو 2024 10:15 ص
جينيفر لوبيز وبن أفليك يعرضان منزل الزوجية للبيع بـ68 مليون دولار جينيفر لوبيز وبن أفليك
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص الثنائى بن أفليك وجينيفر لوبيز على تفريغ منزل الزوجية بسرعة بعد عرضه للبيع علنًا وسط شائعات الطلاق، وحسب ما نشره موقع "ديلى ميل" البريطانى، قرر ممثل فيلم باتمان، 51 عامًا، وزوجته جى لو، 54 عامًا، طرح قصر بيفرلى هيلز فى السوق مقابل 68 مليون دولار، فى الآونة الأخيرة، ويأملان فى الحصول على مشترٍ فى أسرع وقت ممكن، حسبما قال مصدر لـUsWeekly.

'They thought they could sell it off-market but made a game-time decision in order to put more eyes on the property,' the insider explained; (seen in 2023)

وأوضح المصدر: "لقد اعتقدوا أن بإمكانهم بيعه خارج السوق، لكنهم اتخذوا قرارًا فى وقت الخلافات من أجل وضع المزيد من العيون على العقار".

وتابع "إنهم فى عجلة من أمرهم لبيعه، ويريد بن أفليك بشكل خاص الانتهاء من وجود المنزل.. لم يكن سعيدًا هناك أبدًا"، وقال المصدر إن الزوجين "لم يشعرا بالاستقرار أبدًا في العقار الضخم الذي تبلغ مساحته 38 ألف قدم مربع، والذى يضم 12 غرفة نوم و24 حمامًا"، وأضاف : "نادرًا ما يكون لديهم جميع الأطفال هناك في وقت واحد، لذلك كان الأمر ضخمًا بالنسبة لهما".

The Batman actor, 51, and the Maid in Manhattan star, 54, decided to put the Beverly Hills mansion on the market for $68M 'very recently' and are hoping for a buyer asap, a source told UsWeekly on Saturday

بن أفليك، لديه ثلاثة أطفال، فيوليت، 18 عاما، فين، 15 عاما، وصموئيل، 12 عاما، من زوجته السابقة جنيفر جارنر، من ناحية أخرى، تشترك جيه لو، في التوأم ماكس وإيمي، 16 عامًا، مع زوجها السابق مارك أنتوني.

وأضاف المصدر: "لم يتقرر أي شيء بعد فيما يتعلق بالطلاق، لكن بيع المنزل هو الخطوة الأولى"، وفيما يتم الاحتفاظ بقائمة بينيفر من قبل سانتياجو أرانا من الوكالة – وهي شركة الوساطة العقارية المملوكة لنجم تليفزيون الواقع موريسيو أومانسكي، تم إدراج المنزل الآن على أنه "للبيع" على Zillow بسعر 68 مليون دولار.

'They are in a rush to sell it. Ben especially wants to be done with the house. He was never happy there,' said the source

وبحسب ما ورد كان جينيفر وبن، يعيشان منفصلين منذ أشهر وسط تكهنات بأنهما يتجهان نحو الطلاق، لكن بن أفليك، الذي لا يزال يرتدي خاتم زواجه يقيم في منزل مستأجر بقيمة 100 ألف دولار شهريًا بالقرب من زوجته السابقة جارنر، 52 عامًا، وبحسب ما ورد شوهد وهو ينقل متعلقاته خارج منزل بيفرلي هيلز الذي كان يتقاسمه مع لوبيز في أواخر يونيو، وفقًا لمجلة PEOPLE.

"لا يزال بن أفليك يعيش في شقة برينتوود المستأجرة"، وقال مصدر في ذلك الوقت: "لقد كان هناك منذ حوالي شهرين"، ولم يرغب جين ولا بن في الاحتفاظ بمسكن الزوجية لأسباب مختلفة: فقد شعرت أنه كبير جدًا وكان يعتقد أنه بعيد جدًا عن أطفاله، وقال مصدر سابقًا لمجلة PEOPLE: "لم يحب بن المنزل أبدًا.. إنه بعيد جدًا عن أطفاله".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة