حفل أسطوري لتقديم كيليان مبابي فى ريال مدريد على طريقة رونالدو.. 80 ألف مشجع يشاهدون اللحظة التاريخية داخل سانتياجو بيرنابيو..النجم الفرنسي:لا أصدق أننى حققت حلم الطفولة.. بيريز: ليس هناك خيار آخر سوى الاستمرار

الثلاثاء، 16 يوليو 2024 03:01 م
حفل أسطوري لتقديم كيليان مبابي فى ريال مدريد على طريقة رونالدو.. 80 ألف مشجع يشاهدون اللحظة التاريخية داخل سانتياجو بيرنابيو..النجم الفرنسي:لا أصدق أننى حققت حلم الطفولة.. بيريز: ليس هناك خيار آخر سوى الاستمرار كيليان مبابي
كتب- هاني عبد لنبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أقيم اليوم الثلاثاء حفل تقديم  النجم الفرنسي كيليان مبابي لاعب ريال مدريد الإسباني الجديد امام الجماهير التي احتشدت بنحو 80 ألف مشجعًا تقريبًا اهتزت بهم جنبات ملعب سانتياجو برنابيو وسط حضور راقي من أساطير الميرنجي.

كيليان مبابي

وبدأ يوم كيليان مبابي بالوصول الى أحد مستشفيات العاصمة الإسبانية لتوقيع الكشف الطبي عليه قبل التوجه الى ملعب "سانتياجو برنابيو" للتوقيع على العقود رسميًا مع فلورنتينو بيريز رئيس النادي.

واختار مبابي القميص رقم 9 في بداية مشواره مع ريال مدريد، ليسدل الستار على واحدة من أبرز الانتقالات التي كانت محور اهتمام الجماهير في السنوات الماضية.

يأتي تقديم مبابي صاحب الـ25 عاما، بعد أيام من خروج فرنسا من الدور قبل النهائي لبطولة أوروبا بعد الخسارة 1-2 أمام إسبانيا. وتعرض مهاجم ريال مدريد الجديد لكسر في الأنف في مستهل مشواره بالبطولة أمام النمسا، ما أجبره على ارتداء قناع للوجه لحماية أنفه أثر على مستواه، حسب قول المدرب ديدييه ديشامب.

جاء حفل تقديم ريال مدريد للنجم الفرنسي على طريقه مثله الأعلى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو خلال عام 2009، عندما انضم للملكي  قادمًا من مانشستر يونايتد الإنجليزي في صفقة قياسية جعلته أغلى لاعب في العالم وقتها، وهو الحفل الذي حضره ألفريدو دي ستيفانو أسطورة النادي الإسباني في فترة الخمسينيات ومطلع الستينيات وإيزيبيو المهاجم التاريخي للبرتغال.

وتواجد الفرنسي زين الدين زيدان على رأس أساطير ريال مدريد المدعوين لحضورالحفل للترحيب بالنجم الجديد، بالإضافة إلى وجود عدد نجوم سابقين كبار أمثال أربيلوا وسولاري وراؤول.

ودشنت الجماهير لافتات كبير بمحيط البرنابيو كتبوا على إحداها "شكرا كيليان مبابي على حلم الطفولة" في إشارة الى رغبة اللاعب منذ الصغر تمثيل ريال مدريد.

 

مبابي: لا أستطيع أن أصدق أنني سأبكي في نهاية المطاف

قال كيليان مبابي لاعب ريال مدريد إن شعوره لا يوصف بعد الانتقال الى صفوف الميرنجي بصفته أفضل فريق في تاريخ كرة القدم في كلمة مقتضبة أمام نحو 80 ألف مشجعًا حضروا لملعب سانتياجو برنابيو لحضور حفل تقديمه.

مبابي يرد تحية الجماهير (4)
مبابي يرد تحية الجماهير 

كيليان مبابي

أضاف كيليان مبابي في كلمة تاريخية: "صباح الخير للجميع. سأحاول التحدث باللغة الإسبانية. واو. إنه أمر لا يصدق أن أكون هنا. لقد حلمت باللعب لريال مدريد لسنوات عديدة واليوم أصبح حلمي حقيقة".

أوضح  كيليان مبابي: "أنا فتى سعيد، أريد أن أشكر الرئيس فلورنتينو بيريز الذي وثق بي منذ اليوم الأول، لقد حدثت أشياء كثيرة، ولكن شكرًا أيضًا لجميع الأشخاص الذين جعلوني هنا أبكي".

قال كيليان مبابي: "إنه يوم لا يصدق. منذ أن كنت طفلاً كان لدي حلم واحد فقط ووجودي هنا يعني الكثير بالنسبة لي. شكرًا لجماهير مدريد لأنهم قدموا لي حبهم لسنوات عديدة. الآن لدي حلم آخر". إنه الارتقاء إلى مستوى تاريخ هذا النادي، وسأبذل حياتي من أجل هذا النادي وهذا الدرع".

وأكد كيليان مبابي: "لدي رسالة للأطفال. لقد كنت طفلاً مثلك. بالشغف والحلم يمكنك تحقيق ما تريد".

وشدد كيليان مبابي: "أنا فخور بتحقيق حلمي وأن أكون لاعبًا لأفضل نادٍ في تاريخ كرة القدم. لا أستطيع أن أصدق أنني سأبكي في نهاية المطاف".

أساطير ريال مدريد (1)
أساطير ريال مدريد 

بيريز: ليس هناك خيار آخر سوى الاستمرار في تغذية أسطورة ريال مدريد

تحدث فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد في افتتاحية الحفل لتقديم النجم الفرنسي كيليان مبابي قائلا: "مرحبًا بكم في هذا الحدث التاريخي. كلماتي الأولى هي أن أهنئ الفريق الإسباني لكرة القدم على فوزه ببطولة أوروبا الرابعة في تاريخه. تهانينا ليس فقط على الفوز بها، بل على الطريقة التي حققوا بها ذلك. تهانينا. "

أضاف فلورنتينو بيريز: "إنه لمن دواعي سروري أن نعود إلى الحياة الطبيعية وأن نتمكن من تقديم لاعبينا في ملعبنا. في كل مرة نستقبل فيها لاعبًا سيرتدي قميص نادينا لأول مرة، فهي لحظة احتفال".

واصل فلورنتينو بيريز: "هذا النادي هو النادي الأكثر شعبية وإعجاباً في العالم. مراجعنا العظماء مثل سانتياجو برنابيو أو ألفريدو دي ستيفانو، خينتو أو كوبا، جميعهم خلقوا الأسطورة التي هي ريال مدريد. شكراً سانتاماريا لوجودك هنا. وأيضًا لرئيسنا الفخري بيري، شكرًا لك عزيزي بيري وأطلب منك أن تأتي معي وترافقني".

اختتم فلورنتينو بيريز: "أنتم، أعضاء ومشجعي ريال مدريد، الذين تمثلون جميع المشجعين، قلب هذا النادي. أنتم تعلمون جيدًا أن هذا هو ريال مدريد. ليس هناك خيار آخر سوى الاستمرار في تغذية هذه الأسطورة. في هذا معبد مهيب، لقد تمت كتابة جزء كبير مما نحن عليه الآن، وهو الآن جاهز لما سيكون عليه الأمر قبل وبعد. وسيستمر في الاستمتاع بأفضل اللاعبين في العالم، وهو اليوم رمز لهذا النادي لقد جعلنا سعداء جدًا كلاعبين ثم كمدرب، الكرة الذهبية، مؤلف الكرة التي منحتنا المركز التاسع في جلاسكو، أطلب منك أن تأتي وترافقنا".

GSmW1O4WoAAT8B2
 

 

GSmW1OxWkAAUoXE
 
GSmZxYLWsAEIYMq
 

 

GSmZxYMWwAACkq1
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة