لو رايحة مهرجان العلمين.. إكسسوارات هامة فى الحفلات منها المروحة الورقية

الثلاثاء، 16 يوليو 2024 10:41 ص
لو رايحة مهرجان العلمين.. إكسسوارات هامة فى الحفلات منها المروحة الورقية حفلات العلمين
كتبت: سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستمر فعاليات مهرجان العلمين بحفلاته المميزة، والتى تضم أكبر وألمع نجوم مصر والوطن العربى، ولأن الكثير من الشباب يرغبون فى حضور حفل مميز لنجمهم المفضل خاصة الفتيات، بعد حجز التذاكر فيكون عليهن اختيار الملابس المناسبة للحفل، ومنها الإكسسوارات، التى تعتبر من أهم الأشياء التى تستخدم لإطلالة مبهجة، ومع دخول فصل الصيف، وافتتاح مهرجان العالمين في دورته الثانية بمدينة العلمين الجديدة تحت شعار العالم علمين، يستعرض اليوم السابع بعض الأفكار البسيطة التى تساعدك فى اختيار الإكسسوارات المناسبة للحفلات كما يلى.

حفلات مهرجان العلمين
حفلات مهرجان العلمين

حقيبة مؤمنة

تعد الحقيبة المؤمنة، واحدة من أهم وأول الإكسسوارات التي يجب الحصول عليها، وذلك لأنها تحافظ على أموالك وأوراق إثبات شخصيتك، وتليفونك، ومفاتيحك، فهي حقيبة ملاءمة لتلك الاحتياجات، ملحقة بحزام قوي لتكون مثبتة بشكل أمن على صدرك، لا تجعلك مضطرة لخلعها أثناء الحركة والتفاعل مع الحفل أو التنقل من مكان لآخر، كما أنها مناسبة للفتيات والرجال، وتتوافر بكثير من الأشكال والألوان المناسبة لملابسك.

حقيبة اليد
حقيبة اليد

قبعة

سواء كانت حفلة في النهار أو الليل، تعتبر قبعة الرأس واحدة من الإكسسوارات الأساسية التى يمكن ارتداؤها فى صيف 2024، ومن مميزات تلك القبعة أنها خفيفة ويمكن ارتداؤها في أي وقت.

القبعة
القبعة

حزام الوسط

أصبحت أحزمة الصدر أو الوسط، من الإكسسوارات المميزة والذي يعتبر موضة صيف 2024، إذا كانت مطرزة، وغنية بالألوان الفسفورية المبهجة، وذلك بالإضافة إلى بعض الأحزمة المميزة بالشراشيب الجلدية والسلاسل الذهبية.

حزام الوسط
حزام الوسط

المروحة الورقية

معظم الحفلات هذا الصيف تم تجهيزها في الأماكن المفتوحة، فتعد تلك المروحة واحدة من الإكسسوارات المهمة التي قد تساعدك مع ارتفاع درجات الحرارة، وتتوفر تلك اللمحة بالعديد من الأشكال والألوان، فهناك التي تعتمد على أشكال الفواكه، أو الورود، وهناك المميزة بنقاطها الملونة، وهناك السادة.

المراوح الورقية
المراوح الورقية

إكسسوارات الوجه وشريط الجسم

تعتبر إكسسوارات الوجه والجسم اللامعة رائعة فهى تضيف بعض التألق واللمعان إلى ملابسك الاحتفالية، سواء كانت احتفالات أو حتى مهرجانات، أو سهرات فيمكن أن تجعلك تبرز وتضيف عنصر مميز لك، وبما أن الحفلات في منطقة ساحلية، فلا مانع من تزين الذراع بتلك الاكسسوارات اللاصقة.

اكسسوارات الوجه اللاصقة
اكسسوارات الوجه اللاصقة

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة