ماليش حبايب ياعينى.. امرأة يبلغ طولها 2.26 متر تواجه صعوبة بالعثور على صديق

الثلاثاء، 16 يوليو 2024 05:40 م
ماليش حبايب ياعينى.. امرأة يبلغ طولها 2.26 متر تواجه صعوبة بالعثور على صديق الفتاة مع احدى صديقاتها
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شياو ماى، امرأة جميلة تبلغ من العمر 25 عامًا من مقاطعة هيلونغجيانغ الصينية، تواجه صعوبة فى العثور على صديق مناسب بسبب طولها. طولها 2.26 متر، فقبل بضعة أشهر، قدمت شياو ماى نفسها للعالم فى مقطع قصير سرعان ما انتشر على وسائل التواصل الاجتماعى بسبب طول المرأة الشابة المثير للإعجاب، بطول 2.26 متر، فإن الفتاة البالغة من العمر 25 عامًا تقزم حتى أطول الرجال، وهذا يجعلها على ما يبدو مخيفة جدا للجنس الآخر.

 

نشر أول فيديو لها كان فكرة والدة ماى، لقد شاهدت مقطعا لفتاة من شنغهاى تتقدم لخطبة صديقها عبر الإنترنت وكان مصدر إلهام لها لاستخدام نفس الأسلوب للعثور على صديق لابنتها، وبصرف النظر عن إظهار السمات الجسدية المثيرة للإعجاب لشياو ماى، فقد أظهر أيضا لحظات من حياتها اليومية بالإضافة إلى نداء من والدتها إلى كل من يشاهدها لاقتراح أصدقائها المناسبين لها، بحسب oddity central.

 

 

الفتاة مع احدى صديقاتها

 

الفتاة مع احدى صديقاتها

انتشر الفيديو بسرعة كبيرة، وسرعان ما بدأ الغرباء يظهرون عند باب العائلة فى هيلونغجيانغ لطلب مقابلة الفتاة، وتصدرت قصة شياو ماى عناوين الأخبار فى الصين فى أبريل الماضى، عندما انتشر أول فيديو لها على نطاق واسع، كانت الفتاة الصغيرة محرجة بشكل وأضح أمام الكاميرا، لكنها ووالدتها تقومان بتحميل الصور ومقاطع الفيديو منذ ذلك الحين ويبدو أنها أصبحت أكثر راحة.

 

تتلقى العائلة زيارات من غرباء من جميع أنحاء البلاد، وعلى الرغم من أنهم ليسوا جميعا من الخاطبين المحتملين ولكن أيضا من الأشخاص العشوائيين الذين يريدون التعرف على الفتاة التى يبلغ طولها 2.26 متر والتقاط صور لها معها، شياو ماى معها، فالأسرة لا ترفضهم أبدا.

 

وقالت الفتاة البالغة من العمر 25 عامًا: "فى البداية كنت فى حيرة من أمرى عندما يأتى الغرباء إلى منزلى، ولكننى اكتشفت تدريجيا أنهم كانوا متحمسين للغاية لمساعدتى فى العثور على رجال جيدين من كل مكان"، مضيفة أن الشعور بلطف الناس تجاهها جعلنى أشعر بالتحسن، ساعدها على أن تصبح أكثر ثقة بشأن طولها.

 

 

الفتاة فى منزلها

 

الفتاة فى منزلها

أثناء نشأتها، كانت شياو ماى أيضا أطول بكثير من معظم الأطفال فى عمرها، وبحلول الوقت الذى كانت فيه فى الصف السابع، كان طولها بالفعل 1.80 متر، أصبحت نجمة فريق كرة السلة للفتيات فى مدرستها وساعدته على الفوز بالعديد من البطولات الإقليمية، وقد تم توديدها من قبل أندية كرة السلة المحترفة فى البلاد، لكنها رفضت الانضمام إلى أى منها من أجل التركيز على دراستها، لسوء الحظ، اضطرت إلى التوقف عن لعب كرة السلة فى الصف الثامن بسبب إصابة خطيرة.

 

استمرت مى فى النمو بمعدل حوالى 10 سم سنويا، وكان طولها يسبب لها كل أنواع المشاكل، فى الفصل، لم يكن لديها أبدا مساحة كافية لساقيها تحت المكتب، ولم يكن سريرها طويلا بما يكفى، ونادرا ما كانت تجد ملابس جاهزة تناسبها، عندما كانت تستقل الحافلة، كانت تذهب دائمًا إلى الخلف، حيث شعرت أنه من الأسهل تجنب نظرات الناس، كل هذه المشاكل جعلتها تشعر بالخجل الشديد بشأن طولها وتسببت فى تراجعها إلى قوقعة، مع أقل عدد ممكن من التفاعلات مع الآخرين قدر الإمكان.

 

قالت والدة شياو ماى إنه بصرف النظر عن مساعدتها فى العثور على صديق وزوج محتمل، فإن السبب الرئيسى الذى دفعها لتشجيع ابنتها على الترويج لنفسها عبر الإنترنت هو تعزيز ثقتها بنفسها، ويبدو أنها فعلت ذلك، حيث لم تعد الفتاة البالغة من العمر 25 عامًا متوترة بشأن التفاعل مع الغرباء وإظهار شخصيتها المثيرة للإعجاب عبر الإنترنت.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة