وكيل صحة الاسماعيلية تتفقد القافلة الطبية بمركز شباب شعيب تحت شعار "حياة كريمة"

الثلاثاء، 16 يوليو 2024 10:31 ص
وكيل صحة الاسماعيلية تتفقد القافلة الطبية بمركز شباب شعيب تحت شعار "حياة كريمة" جانب من الجولة
الإسماعيلية-صبرى غانم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقدت الدكتورة ريم مصطفى وكيل وزارة الصحة بالإسماعيلية صباح اليوم، أعمال القافلة الطبية التى أطلقتها مديرية الصحة بمركز شباب شعيب بإدارة أبو صوير الصحية ضمن مبادرة رئيس الجمهورية "حياة كريمة" للكشف علي المواطنين وتقديم العلاج بالمجان .

يأتى ذلك بُناءا على توجيهات الدكتور خالد عبد الغفار نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الصحة والسكان ودعم اللواء أكرم محمد جلال محافظ الإسماعيلية، بتقديم كافة الخدمات الطبية والعلاجيه للمواطنين بالأماكن النائية والمحرومة.

وقالت الدكتورة ريم مصطفى وكيل وزارة الصحة بالإسماعيلية، أن إجمالى تردد المواطنين خلال اليوم الأول بلغ 466 مواطن من خلال 7عيادات تخصصية (الجراحة ،باطنة ،نسا ،أطفال ،أسنان ، تنظيم أسرة، أمراض مزمنة)، بالإضافة إلى خدمات الأشعة والفحوصات المعملية ،التثقيف الصحى ،وصرف الأدوية المجانية من صيدلية القافلة المتواجد بها قائمة متنوعة من الأدوية اللازمة لجميع التخصصات الموجودة بالقافلة.,.

وأشارت الدكتورة بثينة بركات منسق القوافل، إلى أن التردد على القافلة اليوم كان على جميع التخصصات الطبية، حيث استقبلت عدد 132 مواطنًا بعيادة الباطنة و78 مواطنًا بالجراحة ،و25 سيدة بعيادة النساء أما عيادة تنظيم الأسرة استقبلت 22 سيدة و142 حالةً بعيادة الأطفال، كما استقبلت عيادة الكشف المبكر عن أمراض الضغط والسكر 37 حالةً، واستقبلت 29 حالة بعيادة الأسنان.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة