إتيكيت حضور الحفلات الغنائية مع العائلة.. لو رايح مهرجان العلمين

الأربعاء، 17 يوليو 2024 08:00 م
إتيكيت حضور الحفلات الغنائية مع العائلة.. لو رايح مهرجان العلمين مهرجان العلمين
إيمان حكيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الجميع يرغب فى حضور حفلات مهرجان العلمين بعد انطلاقه فى 11 يوليو، لذا إذا كنت ترغب فى حضور الحفلات مع العائلة أو الأصدقاء أو شريك الحياة، نستعرض خلال هذا التقرير إتيكيت حضور الحفلات مع العائلة والتى تعد فرصة لقضاء وقت ممتع وخلق ذكريات جميلة مع مراعاة آداب السلوك، وفقًا لما أشارت إليه هالة العزب خبيرة الإتيكيت والعلاقات الإنسانية.

 

إتيكيت التعامل قبل الحفل..

الوصول

احرص على الوصول فى الوقت المحدد أو قبل 15 دقيقة على الأقل، تأخرك قد يسبب إزعاجًا للمضيفين ويترك انطباعًا سلبيًا عنك.

إتيكيت اختيار الملابس الخاصة بالحفل

اختر ملابس مناسبة لنوع الحفل، وتأكد من أن ملابسك نظيفة ومكوية، أيضًا تجنب الملابس الفاضحة أو المكشوفة للغاية كي لا تكون عرضه للفت الأنظار، واحرص على اختيار ملابس بعيدة عن "الفورمال" يفضل أن تكون ملابس مريحة للغاية، أيضًا ابتعدى عن ارتداء الكعب العالي واختارى حذاء مناسبا ومريحا.

هدايا الحفل

إذا كانت الهدية مطلوبة للاحتفال بصديق أو بشريك حياة، فتأكد من إحضار هدية مناسبة، قم بتغليف الهدية بشكل جميل واكتب بطاقة تهنئة بالمناسبة الخاصة، ووضح أنك قدمتها خلال الحفل كى تكون ذكريات جميلة.

إتيكيت التعامل فى الحفلات

عند الوصول، قم بتحية المتواجدين وأصحابك أو الأشخاص المجاورين لك، إذا كنت تعرف أشخاصًا آخرين في الحفل، فقم بتحيتهم أيضًا، كن مهذبًا ولطيفًا مع جميع الحاضرين، تجنب التحدث في الموبايل بصوت عالٍ أو مقاطعة الآخرين، وحافظ على نظافة المكان وتجنب إلقاء القمامة على الأرض.

إتيكيت تناول الطعام في الحفلات

انتظر حتى يقدم الطعام لك ولا تأخذ أكثر مما تحتاجه، وامضغ طعامك بفمك مغلقًا وتجنب التحدث أثناء الأكل، عند تناول مشروبات يفضل أن يكون باعتدال.

إتيكيت الرقص في الحفلات

إذا كنت ترغب في الرقص فتأكد من أنك لا تعترض طريق الآخرين، واحترم المساحة الشخصية للآخرين.

بعض القواعد الخاصة بحضور الحفلات

احضر هاتفك المحمول، لكن لا تستخدمه بشكل مفرط، من غير اللائق استخدام هاتفك المحمول أثناء التحدث مع شخص آخر، أيضًا كن على دراية بثقافة حضور الحفل قد يكون هناك بعض العادات والتقاليد التي يجب عليك اتباعها، ولا تُنسى أن الحفلات هي فرصة للاسترخاء والاستمتاع والتفاعل مع الآخرين.

حفل العلمين
حفل العلمين
حفلات العلمين
حفلات العلمين


 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة