الزمالك يستعيد طيوره الغائبة قبل مواجهة بروكسى فى كأس مصر.. انتظام محمود شيكابالا في التدريبات بعد غياب.. أحمد فتوح يقترب من قيادة الجبهة اليسرى.. سيف الجزيرى ومصطفى الزنارى يعودان للمران

الأربعاء، 17 يوليو 2024 10:49 ص
الزمالك يستعيد طيوره الغائبة قبل مواجهة بروكسى فى كأس مصر.. انتظام محمود شيكابالا في التدريبات بعد غياب.. أحمد فتوح يقترب من قيادة الجبهة اليسرى.. سيف الجزيرى ومصطفى الزنارى يعودان للمران شيكابالا
هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استعاد فريق الزمالك طيوره الغائبة قبل 24 ساعة من مواجهته المرتقبة أمام بروكسى في دور الـ32 لكأس مصر لتجهيز الفريق على الوجه الأكمل حتى يستطيع استكمال الموسم الكروى الذى عانى فيه الفريق من الإصابات العديدة في كافة المراكز وأدت لضياع حلم المنافسة على الحصول على الدورى الممتاز .

ويرغب البرتغالى جوميز المدير الفني للزمالك إلى تجهيز جميع اللاعبين من أجل الإستعانة بهم خلال الفترة المقبلة في ظل الحاجة الماسة لجميع اللاعبين خلال اللقاءات القادمة في الرابطة وكأس مصر وباقى مباريات الدورى .

انتظام شيكابالا في التدريبات
 

انتظم محمود عبد الرازق شيكابالا، قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية التي أقيمت مساء أمس الثلاثاء على ملعب النادي، استعداداً لمواجهة بروكسي المُقبلة في مسابقة كأس مصر.

جاء ذلك، عقب تماثل اللاعب للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها خلال الفترة الماضية، بمزق في العضلة الأمامية، وخضع على أثرها لبرنامج تأهيلي وعلاجي تحت إشراف الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أسامة.

وشارك "شيكابالا" في المران بشكل كامل، والذي شمل الفقرة البدنية والتأهيلية، والحصة الخططية والتقسيمة الفنية، وذلك بعد الاطمئنان على حالته، وأصبح مهيأ للمشاركة مع الفريق الأبيض بشكل أساسى .

أحمد فتوح يقترب من قيادة الجبهة اليسرى
 

اقترب أحمد فتوح ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك من العودة لقائمة الفريق في مباراة بروكسي بكأس مصر بعد الابتعاد عن المشاركة بالمباريات طوال الفترة الماضية بسبب الإصابة.

وتعرض أحمد فتوح للإصابة على مستوى الكاحل خلال فترة تواجده بمعسكر المنتخب الوطنى ومنذ ذلك الوقت يخضع اللاعب لبرنامج تأهيلى،من أجل التعافى والعودة سريعا إلى الملاعب.

وينتظر جوميز عودة فتوح بفارغ الصبر لسد الثغرة في الجانب الأيسر خاصة وأنه لا يوجد ظهير أيسر بشكل فعال بقدرات المدافع الدولى في الفريق .

الجزيرى والزنارى يعودان للمران
 

استعاد نادى الزمالك قدرات الثنائى التونسى سيف الدين الجزيرى ومصطفى الزنارى ، وشارك الجزيري في التدريبات الجماعية، بعدما انتهى من البرنامج التأهيلي الذي كان يخضع له في الفترة الماضية، بسبب معاناته من إجهاد عضلي، وخاض اللاعب الفقرة التأهيلية والبدنية، بجانب تدريبات الكرة بشكل طبيعي.

في الوقت الذى انتظم فيه مصطفى الزناري في التدريبات الجماعية، بعدما انتهى من البرنامج التأهيلي الذي كان يخضع له في الفترة الماضية، بسبب الإصابة التي كان يعاني منها في العضلة الخلفية.

وخاض "الزناري" التدريبات الجماعية بشكل طبيعي، بعد خضوعه لاختبار طبي تحت إشراف محمد أسامة طبيب الفريق، أثبت جاهزيته.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة