حسام باولو: الأهلى بطلاً للدورى.. وهذه أسباب عدم تتويج بيراميدز بالبطولات

الأربعاء، 17 يوليو 2024 11:12 ص
حسام باولو: الأهلى بطلاً للدورى.. وهذه أسباب عدم تتويج بيراميدز بالبطولات حسام باولو
كتب عمر أنور – لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد حسام باولو مهاجم منتخب مصر ونادى الزمالك السابق، أن الأهلى الأقرب من حصد بطولة الدورى الممتاز فى نسختها الحالية، على حساب منافسه نادى بيراميدز مؤكدًا أن المارد الأحمر اقترب من ملامسة الدرع.

وقال حسام باولو خلال استضافته فى برنامج "صباحكو رياضة"، المذاع عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة وتقدمه نجلاء حلمي: "النادى الأهلى نادى كبير وعظيم، ومعتاد على البطولات ومر بهذه الاجواء كثيرًا، وفى النهاية يستطيع حصد اللقب وهو أمر ليس غريب على المارد الأحمر، مع تصدر الأهلى الترتيب العام للدورى.. عينك ما بتشوف الا النور، ولو الأهلى ركب الترتيب صعب ينزل".

وأضاف لاعب الزمالك السابق: "الأهلى يخوض كل مباراة كأنها بطولة ومباراته مع بيراميدز المقبلة، ستحدد هوية بطل الدورى الموسم الجاري، لو انتصر الأهلى على بيراميدز فى المباراة التى تجمع بينهما الاثنين المقبل، سيتوج الأحمر ببطولة الدورى على الفور، وإذا فاز بيراميدز سيتأجل تتويج الأهلى باللقب حاليًا".
وأشار مهاجم منتخب مصر السابق: "ما يميز الأهلى والزمالك وأيضًا الإسماعيلى والمصرى والاتحاد وغزل المحلة، هو الجماهير والأندية الجماهيرية والشعبية أصل الكرة وأصحاب اللعبة، منذ ظهور بيراميدز للنور لم يحقق الفريق أى بطولة، لأنه أفتقد العنصر الأهم فى المنظومة وهو الجمهور".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة