كل التفاصيل الخاصة بطرح مشروع الفسطاط بالقاهرة.. فيديو

الأربعاء، 17 يوليو 2024 06:00 م
كل التفاصيل الخاصة بطرح مشروع الفسطاط بالقاهرة.. فيديو جانب من التغطية
إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث"تليفزيون اليوم السابع"، تغطية خاصة من إعداد إسراء عبد القادر، وتقديم منة يحيي، والتي استعرض خلالها أن مشروع الفسطاط هو أحدث مشروعات صندوق التنمية الحضرية، على مساحة 30 فدان، وهو عبارة عن وحدات سكنية فندقية إدارية تجارية، بحجم استثمارات 6 مليار جنيه.

وداخل المشروع يتم تنفيذ 1412 وحدة سكنية كاملة التشطيب بجانب الإدارية والتجارية، ووصل متوسط سعر المتر 30 ألف جنيه وتصل مدة السداد لـ8 سنوات بمقدم 10%

وقال المهندس خالد صديق، الرئيس التنفيذي لصندق التنمية الحضري، إن مشروع الفسطاط ليس مجرد مشروع سكني فقط، بل هو مشروع استثماري من الدرجة الأولى، يمكن لصاحب الوحدة تأجيرها بالدولار والحصول على عائد مربح جدا.

أيضا أعلن صندوق التنمية الحضرية، عن فتح باب الحجز لمشروع "فسطاط فيو"، المشروع العملاق متعدد المراحل والذي يهدف لتحويل منطقة الفسطاط التاريخية في قلب القاهرة إلى مركز اقتصادي وثقافي مليء بالحركة والأنشطة الاقتصادية والتجارية.

ويمثل مشروع "فسطاط فيو" جزءا رئيسيا وهاما من الخطة الاستراتيجية لصندوق التنمية الحضرية، الذي يسعى للاستفادة من التنمية العمرانية والحضرية كعامل محفز للتنمية الاقتصادية المستدامة، بإجمالي استثمارات تصل إلى 6 مليارات جنيه.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة