5 صفقات على طاولة نادى الزمالك خلال الانتقالات الصيفية.. تعرف عليهم

الأربعاء، 17 يوليو 2024 10:37 ص
5 صفقات على طاولة نادى الزمالك خلال الانتقالات الصيفية.. تعرف عليهم الزمالك
أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأ مسئولو الزمالك التحرك في ملف الصفقات لتدعيم صفوف الفريق الكروي الأول خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك تمهيدًا لرفع عقوبة إيقاف القيد الموقعة على النادي وسيتم حلها بمجرد سداد 39 ألف دولار لمساعدي فيريرا.

- محمود ممدوح مهاجم حرس الحدود.. توصل مسئولو الزمالك لاتفاق مع محمود ممدوح، خلال جلسة فى المستشفى الذي يمكث به أحمد سليمان عضو مجلس إدارة القلعة البيضاء، مع محمد الجيلانى وكيل أعمال اللاعب، وتم الاتفاق على انتقال المهاجم لصفوف الزمالك فى الموسم الجديد.

وأكد وكيل أعمال اللاعب لأحمد سليمان أن محمود ممدوح يرحب بالانتقال لصفوف الزمالك، ومن المنتظر أن يعقد الزمالك جلسة أخرى مع اللاعب من أجل الاتفاق على بعض الرتوش النهائية.

كريم عماد حارس مرمى حرس الحديد، كنا أول من تحدث عن الحارس واقترابه من الزمالك أيضًا، وفى الوقت الحالي عادت مفاوضات الزمالك مع الحارس ووكيل أعماله إلا إن الأزمة تكمن حاليًا فى توقيع الحارس لأحد الأندية الـ 5 الأوائل، بعدما تأخر الزمالك فى التفاوض معه فى الفترة الماضية، وهى الأزمة التى يسعى الزمالك لإيجاد حلاً لها.

- أحمد رمضان بيكهام مدافع سيراميكا.. توصل الزمالك لاتفاق مع اللاعب على الانتقال لصفوفه في الميركاتو الصيفي المقبل، واتفق الطرفان على الخطوط العريضة في التعاقد، ويتبقي حسم الأمور مع نادى سيراميكا خاصة وإن اللاعب مازال مرتبط بعقد سارى حتى 2025.

- أحمد ياسر ريان مهاجم سيراميكا.. أقترب الزمالك من التعاقد مع أحمد ياسر ريان مهاجم سيراميكا، وعقدت جلسة بين أحد مسئولي القلعة البيضاء مع اللاعب وتم خلالها الاتفاق على انتقال اللاعب للزمالك، وينتظر حسم الأمور مع ناديه حيث إن تعاقده مع ناديه ينتهى في 2026.

- محمد حمدي ظهير أيسر إنبى.. وضع مسئولي الزمالك اللاعب ضمن الحسابات خاصة وإنه لاعب صغير السن مواليد 2003، ويجيد اللعب في أكثر من مركز، بخلاف تشديد جوميز على دعم الجبهة اليسرى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة