ألكانتارا مدربًا مساعدًا في برشلونة بالجولة الصيفية

الأربعاء، 17 يوليو 2024 03:33 م
ألكانتارا مدربًا مساعدًا في برشلونة بالجولة الصيفية ألكانتارا وفليك
كتب هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي برشلونة الإسباني خوض تياجو ألكانتارا لاعب نادي ليفربول السابق تجربة تدريبية قصيرة مع البارسا خلال جولة الصيف، ضمن الطاقم التدريبي المساعد للمدير الفني هانزى فليك.

وقال نادي برشلونة في بيان رسمي له: تياجو ألكانتارا، الذي أعلن مؤخرًا اعتزاله اللعب عن عمر يناهز 33 عامًا، سيكون مع طاقم هانزي فليك في الأسابيع المقبلة للتدريب كمدرب".

أضاف: "من المتوقع أن يكون اللاعب السابق مع الفريق الأول لكرة القدم طوال الصيف، وبالتالي سيكون أحد المستكشفين في جولة الولايات المتحدة".

أقام لاعب خط الوسط الذي تدرب سابقا فى لا ماسيا والمدير الفني الجديد لبرشلونة علاقة شخصية جيدة خلال الموسم الوحيد الذي قضاه معًا في بايرن ميونخ، وفازا بالثلاثية.

قرر النجم الإسباني تياجو ألكانتارا ، لاعب برشلونة وبايرن ميونخ وليفربول السابق، اعتزال كرة القدم الاحترافية بشكل نهائي، بسبب الإصابات العديدة التي داهمته الفترة الأخيرة، على خلفية اللعب في الدوري الانجليزي الممتاز.

وكان نادي ليفربول قد أعلن مؤخرا الاستغناء عن خدمات ألكانتارا بشكل نهائي، بعد نهاية عقده مع الفريق، وذلك بعد أن تقلصت مشاركاته في الموسم الأخير بسبب الإصابات.

ووفقا للصحفي الموثوق فابريزيو رومانو في نبأ حصري عبر صفحته في منصة "إكس"، فإن النجم الدولي الاسباني اتخذ قراره النهائي بالاعتزال.

وأكد رومانو أن شغف تياجو وحبه للعبة سيستمر وهو مستعد لفصل جديد في كرة القدم بعد بضعة أشهر من التخطيط لها.

تياجو لا يرتبط بعقد مع أي ناد في الوقت الحالي، منذ وصول عقده مع ليفربول إلى خط النهاية في مطلع يوليو الجاري، ويبدو أنه اكتفى من مشواره في الملاعب في سن 33 عام.

وعانى ألكانتارا من الإصابات وخاصة في الموسم المنصرم إذ لم يلعب سوى 5 دقائق فقط طوال الموسم الحالي، وقد غاب تياجو عن ليفربول خلال الـ4 أعوام 661 يوما بواقع 129 مباراة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة