أهم أخبار العالم والعرب حتى منتصف الليل.. إلغاء الإضراب بمطارات باريس غدا بعد اتفاق بين النقابات والإدارة.. الكويت: تركيب نصف مليون عداد ذكى لترشيد الاستهلاك.. الجامعة العربية تدين حادث إطلاق النار فى مسقط

الأربعاء، 17 يوليو 2024 12:00 ص
أهم أخبار العالم والعرب حتى منتصف الليل.. إلغاء الإضراب بمطارات باريس غدا بعد اتفاق بين النقابات والإدارة.. الكويت: تركيب نصف مليون عداد ذكى لترشيد الاستهلاك.. الجامعة العربية تدين حادث إطلاق النار فى مسقط ترامب والمرشح لمنصب النائب
أحمد علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يعرض "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية..

مستوطنون يرسمون علم الاحتلال على مجرى نبع العوجا شمال أريحا

رسم مستوطنون، علم الاحتلال الإسرائيلي على مجرى مياه نبع العوجا شمال مدينة أريحا.

 
البحرين تدين بشدة حادث إطلاق النار في منطقة الوادي الكبير في مسقط بسلطنة عمان

أدانت مملكة البحرين بشدة حادث إطلاق النار في منطقة الوادي الكبير في محافظة مسقط بسلطنة عمان، الذي أسفر عن وفاة عدد من الأشخاص وإصابة آخرين، معربة عن استنكارها لهذا الاعتداء الآثم الذي يتنافى مع كافة القيم

الجامعة العربية تدين حادث إطلاق النار فى مسقط

أعربت الأمانة العامة لجامعة الدولة العربية عن إدانتها لحادث إطلاق النار الذي شهدته منطقة "الوادي الكبير" في مسقط بسلطنة عمان، مساء أمس..


رئيس الوزراء العراقى يؤكد ضرورة تفعيل الاتفاقات الثنائية مع إسبانيا

أكد رئيس مجلس الوزراء العراقي محمد شياع السوداني، اليوم الثلاثاء، ضرورة المضيّ في تفعيل الاتفاقات بين العراق وإسبانيا في مختلف المجالات.

الجيش السورى: تدمير آليات للإرهابيين بريف إدلب الجنوبى

استهدفت القوات المسلحة السورية العاملة على اتجاه ريف إدلب الجنوبي، اليوم الثلاثاء، عدة آليات وعربات للإرهابيين، ما أدى إلى تدميرها بالكامل والقضاء على من فيها.

وقعت وزارة الكهرباء والماء والطاقة المتجددة الكويتية مع شركة الاتصالات الكويتية (stc) عقد توريد 500 ألف عداد كهربائي ذكي لتغطية كافة المناطق داخل الكويت بقيمة إجمالية 979ر9 مليون دينار كويتي.

مستشار النمسا: استمرار التعاون مع المجر خلال فترة رئاستها للاتحاد الأوروبي رغم التحفظ على مواقف رئيس

أكد المستشار النمساوي كارل نيهمر، استمرار التعاون مع المجر خلال فترة رئاستها للاتحاد الأوروبي بالرغم من التحفظ على مواقف رئيس الوزراء المجري فيكتور أوربان بشأن الحرب على أوكرانيا وموالاته لروسيا وعدم تقاسم أعباء اللجوء والهجرة غير الشرعية مع بقية دول الاتحاد الأوروبي .

 

إلغاء الإضراب بمطارات باريس المقرر غدا الأربعاء بعد اتفاق بين النقابات والإدارة

ألغت نقابات في الشركة المشغلة لمطارات باريس الإضراب المقرر غدا الأربعاء 17 يوليو بعد الاتفاق مع إدارتها على دفع مكافأة خلال فترة دورة الألعاب الأولمبية في باريس.

أوربان: ترامب لديه خطط مفصلة وراسخة لإنهاء الحرب في أوكرانيا

أكد رئيس الوزراء المجري فيكتور أوربان، اليوم الثلاثاء، أن المرشح الرئاسي الأمريكي دونالد ترامب لديه خطط "مفصلة وراسخة" للسلام بين روسيا وأوكرانيا في رسالة وجهها إلى هيئة عليا في الاتحاد الأوروبي.


دول جنوب شرق أوروبا تكافح حرائق الغابات وسط موجات الحر الأخيرة

وذكرت شبكة البلقان الإخبارية المتخصصة في شئون أوروبا الشرقية وأوراسيا أن مقدونيا الشمالية شهدت ارتفاعا كبيرا في درجات الحرارة التي وصلت إلى 43 درجة مئوية، مما أشعل حرائق الغابات في جميع أنحاء البلاد، إلا أن منطقة نيجوتينو الوسطى كانت الأكثر تضررا.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة