اتحاد جدة يعلن رسميا التعاقد مع الجزائرى حسام عوار

الأربعاء، 17 يوليو 2024 12:07 ص
اتحاد جدة يعلن رسميا التعاقد مع الجزائرى حسام عوار حسام عوار
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي اتحاد جدة السعودي التعاقد بشكل رسمي مع الدولي الجزائري حسام عوار من صفوف روما الإيطالي، بعد عام واحد فقط قضاه في العاصمة الإيطالية. ونشر الحساب الرسمي لنادي الاتحاد صورة لحسام عوار وكتب: "حسام عوار في كتيبة النمور".

وبحسب ما أفاد به فابريزيو رومانو، خبير الانتقالات، فإن اللاعب وقع عقده مع النادي السعودي، ومن المقرر أن يحصل روما على 12 مليون يورو من بيعه،وهو مكسب مهم للنادي الإيطالي بالنظر إلى أن عوار تم التعاقد معه في صفقة انتقال حر العام الماضي.

وسبق أن لعب عوار تحت قيادة لوران بلان المدير الفني الجديد للاتحاد في أولمبيك ليون، النادي الذي مثله الجزائري صاحب الجنسية الفرنسية طوال مسيرته منذ فرق الناشئين وحتى الفريق الأول الذي تم تصعيده له في 2017، قبل أن يرحل صوب روما، الصيف الماضي.

وبعد استبعاده من خطط روما طويلة المدى، توصل عوار إلى اتفاق مع الاتحاد بشأن انتقال دائم من الجيالوروسي. وانضم حسام عوار 26 عامًا إلى روما قادمًا في صفقة انتقال حر من ليون الفرنسي نادي طفولته، ووقع عقدًا يمتد حتى 2028.

وتأسس حسام عوار  في أكاديمية ليون الفرنسية، ويحمل الجنسية الجزائرية في الوقت الحالي، إلا أن اللاعب برز بشكل حقيقي أثناء فترة وجوده في الدوري الفرنسي مع ليون. ولعب حسام عوار 16 مباراة الموسم الماضي مع نادي روما الإيطالي، سجل خلالها 4 أهداف، ولم يصنع أي هدف.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة