الأكوابارك والشلالات الصناعية والبنانه والصوفا ألعاب مائية تسعد رواد الفنادق السياحية بالبحر الأحمر.. السياحة الداخلية ترفع نسب الإشغال الفندقى.. والغردقة تستقبل رحلات اليوم الواحد يوميا من محافظات الجوار.. صور

الأربعاء، 17 يوليو 2024 07:00 م
الأكوابارك والشلالات الصناعية والبنانه والصوفا ألعاب مائية تسعد رواد الفنادق السياحية بالبحر الأحمر.. السياحة الداخلية ترفع نسب الإشغال الفندقى.. والغردقة تستقبل رحلات اليوم الواحد يوميا من محافظات الجوار.. صور الألعاب المائية
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

حالة من الرواج الكبير تشهده المدن السياحية فى محافظة البحر الأحمر فى فصل الصيف من كل عام، حيث يظهر علي شاطئ البحر الرواج البحرى الكبير من رحلات بحرية وألعاب مائية وانشطة اخرى مختلفة، وذلك لاقبال المصريين على السياحة الداخلية فى اغلب فنادق المدينة المختلفة .

داخل الفنادق والمنتجعات السياحية وعلى شواطئها المختلفة تحاول إدارة الفنادق إدخال البهجة والسرور على السياح من كل دول العالم، وكذلك السياح الوافدين ضمن السياحة الداخلية، فتقوم بتجهز الالعاب المائية للاستمتاع وخاصة للكبار والصغار .

الاكوابارك-فى-الغردقة-
الاكوابارك-فى-الغردقة

من أهم تلك الألعاب الاكوابارك الألعاب المائية المعروفة معشوقة الكبار والصغار، كذلك الشلالات الصناعية وكذلك الفوم بارتى والبنانه والبراشوات والصوفا على الشواطئ المختلفة .

من جانبه قال سامح جمعة مسئول داخل احد مجموعات الفنادق الكبرى فى مدينة الغردقة، ان الاكوابارك هى ضمن الأسباب الرئيسية للاستمتاع السياح داخل الفنادق المختلفة، موضحاً ان قبل وصول النزيل يسأل عن الاكوابارك ومواعيد عملها .

الالعاب-البحرية-بالغردقة-
الالعاب-البحرية-بالغردقة

وأضاف المسئول بفنادق الغردقة أن اغلب الألعاب المائية فى البحر الأحمر تبدأ من الصباح، ويتم توقيفها مع انطلاق وجبة الغداء فى الساعه الثانية عشر ظهرا، ثم تنطلق بعد انتهاء الغداء، كذلك الشلالات الصناعية التي يعشقها الصغار اكثر والكبار أيضاً.

وتابع: أن السياحة الداخلية هي التي تعوض بشكل كبير جدا السياحة الدولية حيث ان نسب الاشغال الفندقى خلال فصول الصيف افضل بكثير منها طوال العام، وان هناك فنادق كاملة العدد فى الغردقة ولا يوجد اماكن للحجز حتي نهاية اغسطس .

الألعاب-المائية-الحاصة-بالأطفال-بالغردقة-
الألعاب-المائية-الحاصة-بالأطفال-بالغردقة

من جانبه قال أحمد وحيد مدير الانيميشن باحد فنادق مدينة الغردقة أن يوميا تقام داخل الفنادق فقرات فنية مختلفة ومائية لاسعاد النزلاء ودائما تكون الفقرات مائية رياضية داخل حمامات السباحة بالكرة الطائرة او ما شبه ذلك .

وأضاف مدير الانيميشن أن هناك ألعابا مائية مثل حفلات الفوم بارتى يعشقها السياح والمصريين تحديدا وخاصة الأطفال ويتم تنظيمها يوميا لادخال البهجة والسرور على السياح اثناء تواجدهم داخل الفنادق بالبحر الأحمر .

البراشوت-فى-الغردقة-
البراشوت-فى-الغردقة

وتابع: أن لعبة البراشوت من الالعاب المائية المشهورة وهي عبارة عن بارشوت مربوط بلنش سياحي صغير " سبيد " يرتفع إلي مسافات بعيدة فوق سطح البحر يمكن من خلالها مشاهدة معالم مدينة الغردقة من ارتفاع واللنشات السياحية المختلفة وذلك بعد ارتداء الممارس الالعاب لايف جاكت حفاظا علي سلامته .

كذلك لعبة البنانه هى لعبة مائية شهيرة بالغردقة عبارة عن مطاط كبير ممتلأ بالهواء يشبه الموزه ويطلق عليه البنانه بها قفازات للامساك بها يسحبها لنش سريع ويحاول اسقاط من علي متنها في جو مثير وممتع، والصوفا او السجادة هي ايضا نوع من الالعاب المائية المثيرة والممتع التي تسحبها ايضا لنش سياحي سريع ويحاول من خلالها اسقاط من متنها في الماء ويمكن ان يستقلها ثلاث افراد وتختلف تكلفتها من مكان لاخر وحسب المدة .

البنانه-أهم-الالعاب-البحرية-بالغردقة-
البنانه-أهم-الالعاب-البحرية-بالغردقة

من جانبه قال أشرف فؤاد مدير النادى الاجتماعي بمدينة الغردقة وشواطئ العائلات أن هناك الكثير من الرحلات اليومية تصل من المحافظات المختلفة القريبة الى مدينة الغردقة لقضاء يوما علي الشواطئ والعودة مرة اخرى بنهاية اليوم.

وأضاف مدير شواطئ العائلات أن أغلب الرحلات اليومية من محافظات أسيوط وسوهاج وقنا وأسوان والأقصر حيث يخرجون من محافظتهم فى الصباح الباكر ويقضون اليوم ويعودون فى نهايته .

الشلالات-بالغردقة-
الشلالات-بالغردقة

 

الفقرات-الترفيهية-بالغردقة-
الفقرات-الترفيهية-بالغردقة

 

الفوم-بارتى
الفوم-بارتى

 

فقرات-المرحلة-بالغردقة-
فقرات-المرحلة-بالغردقة

 

لعبة-الشلالات-بالغردقة-
لعبة-الشلالات-بالغردقة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة