العيلة قبل الزوج.. كيفية اختيار شريك الحياة على طريقة هنا الزاهد

الأربعاء، 17 يوليو 2024 10:00 م
العيلة قبل الزوج.. كيفية اختيار شريك الحياة على طريقة هنا الزاهد هنا الزاهد مع إسعاد يونس
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ما زالت حلقة الفنانة هنا الزاهد مع الفنانة الكبيرة إسعاد يونس ببرنامج "صاحبة السعادة"، تتداول بين رواد مواقع التواصل الاجتماعى، الذين تعاطفوا مع تصريحات هنا الزاهد وخاصة عند تحدثها عن حياتها الأسرية خاصة تجربة انفصالها عن زوجها السابق الفنان أحمد فهمى، وقد أشارت خلال حديثها إلى بعض الصفات التى سوف تركز عليها عند اختيار شريك حياتها المستقبلى، والتى نستعرضها فى هذا التقرير.

اختيار شريك الحياة على طريقة هنا الزاهد

اختيار العائلة قبل الشريك

أشارت الفنانة هنا الزاهد خلال حديثها ببرنامج "صاحبة السعادة"، إلى أنها أدركت أن الزواج هو اختيار شريك حياة بأسرته، ولذلك سوف تراعى هذا عند زواجها فى المستقبل.

الأمان

أكدت الفنانة هنا الزاهد خلال حديثها مع الفنانة القديرة إسعاد يونس، أن أهم صفة تفضل أن يتحلى بها شريك حياتها المستقبلي هي أن يشعرها بالأمان والحماية.

الدعم

ومن الصفات التي تحلم هنا الزاهد بأن يتحلى بها شريك حياتها المستقبلي، هو أن يدعمها ويفرح لنجاحها وتقدمها للأمام في حياتها المهنية.

اختيار بالقلب والعقل

أكدت هنا الزاهد أنها سوف تختار شريك حياتها المستقبلى بعقلها وقلبها أيضاً، حتى تحسن الاختيار وتتأكد أنها اختارت الرجل المناسب لها.

فرق السن

أشارت هنا الزاهد خلال حديثها ببرنامج "صاحبة السعادة" إلى أنها تنجذب للرجل الذى يكبرها في العمر، حيث قالت: "فتى أحلامى يكون راجل وسند وضهر ويعمل كل حاجة علشان يراضينى ويشجعنى علشان أكبر، وأحس بالأمان معاه، وانا ما بتشدش للى فى سنى وبحب الأطفال، وعشان كده نفسى فى بنت وولد".

هنا الزاهد بفستان وردى
هنا الزاهد بفستان وردى
هنا الزاهد واسعاد يونس
هنا الزاهد واسعاد يونس
هنا الزاهد
هنا الزاهد

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة