صينية تتخصص فى إعطاء دروس باهظة الثمن للنساء للزواج من رجال أثرياء

الأربعاء، 17 يوليو 2024 05:40 م
صينية تتخصص فى إعطاء دروس باهظة الثمن للنساء للزواج من رجال أثرياء معلمة الزواج من الأثرياء
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعرضت مؤثرة صينية متخصصة فى تقديم النصائح المتعلقة بالمواعدة والعلاقات للنساء لانتقادات شديدة لتشجيعها متابعيها على اختيار شركاء أثرياء لتحقيق مكاسب مالية، فالفتاة والتى تحمل اسم لاتشى وانج، ضمن أكثر الشخصيات المؤثرة على وسائل التواصل الاجتماعى إثارة للجدل فى الصين، فهى مغنية سابقة، وسرعان ما انتقلت إلى مكانة خبيرة الحب عبر الإنترنت، حيث تقدم لمتابعيها نصائح حول المواعدة والعلاقات بهدف رئيسى هو الارتقاء بأنفسهم ماليا، فما يميز لاتشى وانج عن العديد من معلمى المواعدة الآخرين على الإنترنت هو رؤيتها المنفتحة للعلاقات باعتبارها "تبادلات منافع" يمكن استغلالها لتحقيق مكاسب مالية.

معلمة الزواج من الأثرياء
معلمة الزواج من الأثرياء

غالبًا ما تشير لاتشى وانج، والتي تدعى على السوشيال ميديا الصينية "تشو تشو" إلى نفسها باسم "ماكينزى العلاقات"، وتخبر معجبيها أن العلاقات الرومانسية والزواج هى خطوات لتسلق السلم الاجتماعى والمالى، لذلك يجب إدارتها بعناية فائقة لتحقيق النتائج المرجوة، بحسب ما ذكر موقع oddity central.

وقالت تشو تشو لمعجبيها خلال جلسة بث مباشر: "جميع العلاقات تدور أساسًا حول تبادل المنافع.. يجب استخدام كل شيء لتعزيز تفوقى وتمكينى".

وأصبحت لاتشى وانج المثيرة للجدل أحد أكثر مشاهير الإنترنت نجاحا ماليا فى الصين، حيث تتقاضى 1143 يوان أى 155 دولارا لكل استشارة أثناء البث المباشر، وتكلف دوراتها الشعبية 3580 يوانًا أخرى بما يعادل 493 دولارا، لكن إذا كنت تبحث عن تدريب خاص فردى، فإن الباقة تبدأ من 10 آلاف يوان أى ما يعادل 1380 دولارا.

على الرغم من أن لدى لاتشى وانج جحافل من المعجبين الذين يستمعون إليها فى كل كلمة، إلا أن مفاهيمها المثيرة للجدل ونهجها فى المواعدة جذبت انتباه السلطات الصينية، ولتجنب خرق قواعد البث المباشر فى الصين، ابتكرت خبيرة الحب مفرداتها الخاصة، والتى تضمنت الإشارة إلى الزواج بـ "داخل القلعة"، والمال بـ"الأرز"، والحمل بـ"حمل الكرة".

فى ديسمبر من العام الماضى، تم حظر لاتشى وانج على موقع Weibo بسبب "الترويج المتكرر لآراء العلاقات غير الصحية لجذب الانتباه والاستفادة من بيع الدورات التدريبية ونقل قيم غير صحيحة"، لكن ذلك لم يكن نهاية حياتها، ومنذ ذلك الحين، تعمل المؤثرة على الترويج لنفسها ولأعمالها من خلال قنوات أخرى، وتستمر فى تحقيق نجاح هائل، خاصة بين الشابات، اللاتى يشكلن جمهورها الرئيسى.

وقال أحد أنصار تشو تشو: "نهجها مفهوم.. ما العيب فى الرغبة فى الحب والمال معًا؟ هذا مجتمع واقعى. لماذا لا يسعى الناس إلى الأفضل؟.

وعلق شخص آخر قائلاً: "لقد أثرت على تأثيرا عميقاً هذا العام.. لقد تعلمت مفاهيم أساسية مثل التوجه نحو الهدف والاستفادة من كل شيء لتمكين نفسى، إن أفكارها حول التعرف على طبيعة الرجل الحقيقية لا تقدر بثمن.. أنا أوصى بها بشدة".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة