طريقة تقطيع فطيرة كادت تتسبب فى حالة طلاق.. اعرف الحكاية

الأربعاء، 17 يوليو 2024 10:22 ص
طريقة تقطيع فطيرة كادت تتسبب فى حالة طلاق.. اعرف الحكاية تقطيع الفطيرة
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شجع مجموعة من رواد موقع Reddit زوجة على ترك زوجها بعد أثارت الجدل، بشأن طريقته الصادمة فى تقطيع الفطيرة، حيث وصفه البعض بأنه "بربري" بسبب طريقة تقطيعه الغريبة، والتى أثارت غضب رواد الموقع، فعند تناول شريحة ما، يبدو أن الرجل كاد أن يخترق الجانب الآخر من الطبق، فى تجاهل واضح لآداب السلوك.

 

أدت آلاف التعليقات التى جمعتها الصورة التى تظهر تصرفه الجريء إلى مطالبة رواد المنتدى بإخراج الزوج "الهمجى" من الباب، وجاء فى وصف المنشور: "كيف قطع زوجى الفطيرة"، وفقا لـ mirror.

 

أجاب أحد المستخدمين الساخطين: "لقد تزوجت من همجى، أليس كذلك؟ همجية كاملة"، واقترح مستخدم مختلف الطلاق باعتباره الرد الوحيد المقبول لمثل هذه الكارثة المروعة، وكتبوا "الطلاق هو الخيار الوحيد"، ومع ذلك، قال شخص آخر خفيف القلب مازحًا: "الخيار الوحيد بالنسبة لى هو إنهاء بقية الفطيرة.. وبهذه الطريقة لن يتعرض أى شخص آخر للإزعاج البصرى".

 

حتى أن البعض جادل بأن الفطيرة تم نشرها بشكل سيئ على الموقع حيث تجاوز الحادث مجرد كونه "مثيرًا للغضب إلى حد ما" واقترب إلى الهمجية، وجاء فى تعليق البعض: "هذا ليس مثيرا للغضب إلى حد ما، إنه هجوم شخصى".

 

شارك مستخدم آخر لوسائل التواصل الاجتماعى مشاكله الخاصة فى تقطيع الفطيرة مع والده، قائلًا: "والدى يفعل هذا عن قصد، فى بعض الأحيان يقطع قطعة مربعة فقط، وأحيانًا يقطع الحافة فقط، إنه يعتقد أنه مضحك.

 

كما تم الكشف أيضًا عن الطريقة المثالية لتقطيع الفطيرة، حيث اقترح أحد الأشخاص ما يلى: "عادة ما أقوم بتقطيع الفطيرة بأكملها إلى نصفين، ثم إلى أرباع، ثم أقطع ربعا إلى نصفين وأخذ شريحتى، وتكون هذه دائما تقريبا شريحة متناسبة بشكل جيد" بالنسبة لى، ولكن إذا أراد شخص ما شريحة أصغر، فيمكنه قطع واحدة، وإذا أراد شخص ما شريحة أكبر، فيمكنه قطع واحدة، والجميع يأخذ بقدر ما يريد دون إتلاف شريحة شخص آخر."

 

ومع ذلك، لم تتح الفرصة للملصق الأصلى لتقطيع فطيرتها لأن زوجها قد ترك بصمته بالفعل بحلول الوقت الذى عادت فيه إلى المنزل، وأعربت عن أسفها قائلة: "أسوأ ما فى الأمر هو أننى صنعتها قبل العمل وأخرجتها من الفرن لتبرد، وهذا ما بدا عليه عندما عدت من العمل".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة