لا تهتم بالانتقادات.. صينية تزن 25 كيلوجراما وتسعى لمزيد من إنقاص الوزن

الأربعاء، 17 يوليو 2024 12:00 م
لا تهتم بالانتقادات.. صينية تزن 25 كيلوجراما وتسعى لمزيد من إنقاص الوزن الفتاة الصينية
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حظيت فتاة صينية شابة تزن 25 كيلوجرامًا فقط باهتمام كبير بعد أن عرضت جسدها النحيف بشكل مثير للصدمة عبر الإنترنت وادعت أنها تريد أن تكون أكثر نحافة، حيث يبلغ طول الشابة 160 سم ولكن وزنها حوالى 25 كجم فقط ويبدو أنها تهدف إلى إنقاص الوزن أكثر، ولديها أكثر من 42 ألف معجب على Douyin، النسخة الصينية من تيك توك، ومعظمهم يعبرون باستمرار عن قلقهم بشأن صحتها، ولكن الشابة التي تحمل اسم "بيبى تينزى" تتجاهل دائمًا مثل هذه المخاوف، مدعية أنها تفضل أن تكون نحيفة للغاية وتضيف أن صورتها الظلية التى تشبه الهيكل العظمى ليس لها أى تأثير سلبى على حياتها.

الفتاة الصينية
الفتاة الصينية

تنشر المؤثرة الصاعدة على وسائل التواصل الاجتماعى، والتى يقال إنها تنحدر من مدينة قوانغتشو بمقاطعة قوانغدونغ الصينية، مقاطع فيديو لها باستمرار بملابس ضيقة لإظهار لياقتها البدنية النحيلة، ويبدو أنها لا تهتم بالانتقادات، وفقا لموقع oddity central.

فى معظم مقاطع الفيديو الخاصة بها، ترقص بيبى تينزى أمام الكاميرا وتقف فى ملابس كاشفة، وتظهر ساقيها وذراعيها النحيفين، لكنها أيضًا تزن نفسها بانتظام لإطلاع معجبيها على فقدان وزنها.

25 كيرجرام
25 كيرجرام

بعد أن انتشرت بيبى تينزى على وسائل التواصل الاجتماعى الصينية، علق الكثيرون بأنها على الأرجح تعانى من فقدان الشهية وتحتاج إلى مساعدة طبية عاجلة، حتى أن البعض أطلق عليها اسم الهيكل العظمى الذى يمشى أو يرقص.

وكتب أحد الأشخاص: "من الصعب أن نتخيل شخصًا بالغًا يزن 25 كيلوجرامًا"، وأضاف شخص آخر: "لن أجرؤ على التحرك كثيراً خوفاً من كسر عظامى"، وعلق شخص آخر قائلا: "يا إلهى، أنا حقا خائف من أن تموت وأنا أنظر إلى هاتفى".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة