لطلاب الجامعات.. وزارة الثقافة تعلن موعد التدريب الصيفى اعرف مكانه

الأربعاء، 17 يوليو 2024 05:00 ص
لطلاب الجامعات.. وزارة الثقافة تعلن موعد التدريب الصيفى اعرف مكانه دار الكتب والوثائق القومية
كتب محمد فؤاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت وزارة الثقافة متمثلة فى الهيئة العامة لدار الكتب والوثائق القومية برئاسة الدكتور أسامة طلعت عن بدء نشاط التدريب الصيفى السنوى بعنوان "برنامج تنمية مهارات طلاب الجامعات المصرية تخصص المكتبات والمعلومات" وذلك بتوجيه الدكتور أشرف قادوس رئيس الأدارة المركزية للمراكز العلمية وتحت إشراف مشرف تدريب الجامعات صفية بشير.

ويقدم التدريب الصيفي من خلال الإدارة العامة لمركز التنمية البشرية بقيادة الدكتور محمد فخر الدين، ومدة التدريب "أسبوع لكل مجموعة" مع الأخذ في الاعتبار أن العطلات الرسمية ويومي الجمعة والسبت لا تدخل في مدة التدريب المحددة.

بداية تدريب المجموعة الأولى: من الأحد 4 أغسطس حتى الاثنين 12 أغسطس، وبداية تدريب المجموعة الثانية من الثلاثاء 27 أغسطس وحتى الأربعاء 4 سبتمبر، وبداية تدريب المجموعة الثالثة من الأحد 8 سبتمبر وحتى الأثنين 16 سبتمبر، وبداية تدريب المجموعة الرابعة من الأحد 22 سبتمبر وحتى الأثنين 30 سبتمبر.

كما حددت دار الكتب المستندات المطلوبة للتقديم في البرنامج الصيفي والتي شملت:
- صورة من بطاقة الرقم القومي (والحضور بأصل البطاقة الشخصية لدخوله قالمكتبة).
- صورة كارنيه الجامعة.

على أن يكون المتقدم طالبا بإحدى الجامعات المصرية تخصص المكتبات، وأن يكون الطالب مقيد بالفرقة (الثالثة - الرابعة)، وبعد انتهاء فترة التدريب يحصل الطالب المتدرب على شهادة موثقة، ويتم الحجز بأولوية التسجيل.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة