مبابي خارج جولة ريال مدريد في أمريكا ويغيب عن الكلاسيكو

الأربعاء، 17 يوليو 2024 12:51 م
مبابي خارج جولة ريال مدريد في أمريكا ويغيب عن الكلاسيكو مبابي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تأكد غياب كيليان مبابي نجم ريال مدريد، عن الجولة التحضيرية للملكي في الولايات المتحدة الأمريكية استعدادًا للموسم الجديد 2024-2025.

ويستعد الريال للسفر إلي أمريكا يوم 28 يوليو الجاري، من أجل خوض معسكر الإعداد للموسم الجديد، وسيخوض ثلاث مباريات ودية ضد ميلان (شيكاغو) وبرشلونة (نيوجيرسي) وتشيلسي (شارلوت) على الترتيب.

ووفقًا لما نشرته صحيفة "ذا أثليتيك"البريطانية، فإن كيليان مبابي نجم ريال مدريد سيكون خارج بعثة الريال في أمريكا، ليتأكد غيابه عن أول كلاسيكو أمام الغريم التقليدي برشلونة.

وكان ريال مدريد قد قام بتقديم مبابي إلي وسائل الإعلام في حفل ضخم بحضور الجماهير على أرضية ملعب "سانتياجو برنابيو".

أضافت الصحيفة، إن الريال قرر عدم سفر كيليان مبابي إلي أمريكا مع بعثة المرينجي، بالإتفاق معه من أجل أخذ قسط كبير من الراحة بعد المشاركة في يورو 2024 ووداع البطولة مع فرنسا من الدور نصف النهائي أمام إسبانيا.

أكملت، إن كيليان مبابي سيخوض أول مران له مع ريال مدريد يوم 7 أغسطس المقبل، في المدينة الرياضية الفالديبيباس ليكون على قدر كبير من الجاهزية لقيادة هجوم المرينجي ضد أتالانتا في كأس السوبر الأوروبي يوم 14 أغسطس في وارسو ببولندا.

وقع كيليان مبابي على عقد مع ريال مدريد مدته 5 سنوات بأعلي أجر داخل صفوف الفريق، حيث يتقاضي النجم الفرنسي 26 مليون يورو سنويًا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة