مراسل "العالم علمين": اللى مجاش العلمين فايته كتير الأجواء مبهرة والطقس جميل

الأربعاء، 17 يوليو 2024 06:00 ص
مراسل "العالم علمين": اللى مجاش العلمين فايته كتير الأجواء مبهرة والطقس جميل مدينة العلمين الجديدة
كتب الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال محمود جميل مراسل برنامج "العالم علمين"، المذاع على القناة الأولى،:" اللى مجاش مدينة العلمين الجديدة فايته كتير، فالأجواء مبهرة وجميلة ومستمرة ولا تتوقف، موضحا أن الهدف من المهرجان هو حالة السعادة التى نراها على وجوه الجمهور وزيادة عدد الزائرين للمدينة".

أضاف محمود جميل، انه منذ قليل قدمت فرق الفنون الشعبية والتنورة عروضها فى المنطقة الترفيهية، فضلا عن مشاركة الأطفال فى الألعاب، وهناك إقبال على الشاطىء العام الذى خصصته الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية للزوار مجانا.

وتابع محمود جميل، هناك استعدادات خاصة لحفل القيصر كاظم الساهر، خاصة بعد إعلان صفحة كاظم الساهر ان حفله القادم سيكون من مدنية العلمين الجديدة، هناك إنبهار غير عادى بالمدينة بحالة الطقس والأبراج وبفعاليات المدينة، وأدعوا المشاهدين التواجد فى منطقة الألعاب الرياضية، والدخول مجانى لمن يريد الاستمتاع.

وأكد محمود جميل أن عدد زيار المدينة يزيد باستمرار وتشعر أنهم مش عاوزين يمشوا واللى هييجى هنا مش هيندم، واللى مجاش فايته كتير".

وحرصت الشركة المتحدة على أن تضم أجندة الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة، عروضا فنية وثقافية ورياضية وترفيهية متنوعة تناسب مختلف اهتمامات الزوار، وتستقطب سياحا من مختلف الجنسيات، ومن المقرر أن تشهد نسخة مهرجان العلمين 2024 أكثر من 20 فعالية متنوعة، ما بين عروض مسرحية فنية من إنتاج أشهر المنتجين وببطولة ألمع النجوم الكبار والفنانين الشباب، ومباريات لأساطير ونجوم كرة القدم والسلة والطائرة والبادل تنس، وكذلك مسابقة insomnia للألعاب الرقمية، كما يشهد المهرجان تنظيم فعالية Bites by the sea، وهو حدث ضخم لأفضل الطهاة في مصر بما يسهم في دعم سياحة الطعام لأول مرة في الساحل.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة