هل يلحق الونش بمباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلى؟

الأربعاء، 17 يوليو 2024 11:45 ص
هل يلحق الونش بمباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلى؟ الونش
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يجري الجهاز الطبي للزمالك محاولات مكثفة لتجهيز محمود حمدى الشهير بالونش مدافع القلعة البيضاء،خلال الفترة القادمة،وحتى يكون في أتم الاستعداد الفني والبدنى قبل لقاء السوبر الأفريقي أمام الأهلى المقرر له يوم 27 سبتمبر بالسعودية.

واقترب الونش من إنهاء المرحلة الأخيرة للتأهيل من إصابة الرباط الصليبي،التي تعرض لها في فبراير الماضى،حيث يعمل الجهاز الطبي للقلعة البيضاء على قدم وساق لتجهيز اللاعب بأسرع وقت من أجل العودة سريعا للملاعب.

ويتواصل البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك مع محمود حمدى الشهير بـ "الونش" مدافع الفريق بصفة مستمرة،للإطمئنان على البرنامج التأهيلى الذى يؤديه اللاعب في الفترة الحالية من أجل العودة سريعاً إلى الملاعب بعد إصابة الرباط الصليبى.

وأوصى جوميز الونش بعدم التعجل في إنهاء البرنامج التأهيلى المخصص له من قبل الجهاز الطبي،حتى يتعرض لنفس الظروف التي واجهها في الإصابة الثانية بالرباط الصليبى نتيجة رغبة اللاعب في العودة إلى الملاعب قبل الموعد المحدد.

في سياق مختلف أغلق الجهاز الفنى لفريق الزمالك  بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز ملف مباراة بلدية المحلة التى جمعت الفريقين أمس، فى المباراة المؤجلة من الجولة السابعة عشرة من بطولة الدورى، والتى أقيمت باستاد القاهرة، ويبدأ الاستعداد للمواجهة المقبلة فى كأس مصر.

ويستعد الزمالك لمواجهة بروكسى فى منافسات دور الـ32 من بطولة كأس مصر فى اللقاء الذى يقام بعد غدٍ، الخميس، حيث كان من المقرر أن تقام المباراة مايو الماضى، إلا أنه تم تأجيلها.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة