يوم حزين على الوسط الفنى بدأ برحيل السيناريست شريف بدر الدين.. واختتم بوفاة الفنان تامر ضيائى بعد مشادة مع فرد أمن إدارى فى مستشفى.. وأشرف زكى يصرح: حق تامر ضيائى لن يضيع ولجنة قانونية تتابع القضية

الأربعاء، 17 يوليو 2024 07:44 م
يوم حزين على الوسط الفنى بدأ برحيل السيناريست شريف بدر الدين.. واختتم بوفاة الفنان تامر ضيائى بعد مشادة مع فرد أمن إدارى فى مستشفى.. وأشرف زكى يصرح: حق تامر ضيائى لن يضيع ولجنة قانونية تتابع القضية تامر ضيائى
كتب على الكشوطى – محمد زكريا - وداد خميس - عبد الرحمن سيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يوم حزين على الوسط الفني، بدأ بوفاة السيناريست شريف بدر الدين، حيث توفى صباح اليوم عن عمر يناهز 45 عاما، إذ أنه من مواليد عام 1979، وشريف بدر الدين سيناريست مصري، ولد فى الغربية فى عام 1979، حصل على درجة البكالوريوس فى المحاسبة من كلية التجارة فى عام 2001، ودرجة البكالوريوس في السيناريو من المعهد العالي للسينما فى عام 2006. شارك فى كتابة وتأليف عدد كبير من المسلسلات التليفزيونية، ومن المسلسلات التي شارك فيها: (تامر وشوقية، العيادة، الباب في الباب، بسنت ودياسطي، هبة رجل الغراب).

شريف بدر الدين

وآخر أعماله التى عرضت على إحدى المنصات الإلكترونية مسلسل "مفترق طرق"، بطولة هند صبري، إياد نصار، ماجد المصري علي الطيب، جومانا مراد، هدى المفتي، وغيرهم من الفنانين، والعمل من إخراج محمد محيي

وفي الوقت الذي لم يفق الوسط الفني من صدمة وفاة شريف بدر الدين والذي رحل بعد رحيل زوجته ب 6 سنوات من المعاناة مع فكرة رحيلها، توفى الفنان تامر ضيائى وكان الفنان تامر ضيائى قد قرر كتابة وصيته فى شهر مايو الماضي على حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك": وذلك بعد تعرضه مؤخرًا لجلطة وتلقيه العلاج داخل أحد المستشفيات قائلاً: "بوست وصية ده هيفضل باين علي صفحتي لحد ما أموت".

وتابع تامر ضيائي: "الحقيقة اللى كلنا عارفينها ومتأكدين منها أننا كلنا ربنا كاتبلنا إننا نموت فى ميعاد محدد غير معروف، وعشان كده كتبت الكلام ده لأنى محتاج حاجات معينة تتعمل وحاجات خايف تتعمل وأنا مش عايز حد يعملها لمجرد إنها معروفة، ووقتها طبعًا مش هعرف أقولها لحد".

تامر ضيائي

المفاجآة هي أن وفاة تامر ضيائي بها شبهه جنائية، حيث تحقق الجهات المختصة فى واقعة وفاة الفنان تامر ضيائي داخل إحدى المستشفيات فى التجمع، حيث يتم الاستماع لأقوال أفراد أمن المستشفى والمسئولين عنها بعد وفاته لكشف ملابسات الواقعة بالكامل.

وتعود الواقعة لوفاة الفنان تامر ضيائي في إحدى المستشفيات بالتجمع أثناء دخوله في مشادة مع أحد موظفى أمن المستشفى، ثم التعدى فيما بينهما وصفعا بعض، أثناء دخول الفنان إلى المستشفى بصحبته زوجته لإجرائها جلسة كيماوى، وأثناء سيره في المستشفى سقط مغشيا عليه وتوفى وتجرى الجهات المختصة تحرياتها حول الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وسيتم كشف جميع ملابساتها بالكامل خلال الساعات المقبلة.


ومن جانبه قال الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية لليوم السابع إن حق تامر ضيائي لن يضيع، مؤكدا أن مجلس إدارة النقابة أوكل لجنة قانونية كاملة لمتابعة القضية ولن يضع حقه ابدا.

هذا وشارك الفنان تامر ضيائى خلال أعمال عديدة اشتهر من خلالها بموهبته، آخرها مسلسل "عملة نادرة" تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل وبطولة نيللى كريم، جمال سليمان، جومانا مراد، أحمد عيد، كمال أبو رية، فريدة سيف النصر، ندى موسى، محمد لطفى، على الطيب، مريم الخشت، هشام عاشور، نهى صالح، ومحمد فهيم، رمزى العدل، وئام مجدى، بالإضافة إلى عدد كبير من الفنانين الشباب.

 

وفاة تامر ضيائي
وفاة تامر ضيائي

 

وفاة تامر ضيائي
تامر ضيائي

 

وفاة تامر ضيائي
أحد أعمال تامر ضيائي

 

وفاة تامر ضيائي
وفاة تامر ضيائي

 

وفاة تامر ضيائي
وفاة تامر ضيائى

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة