صورة محاولة اغتيال دونالد ترامب تتحول إلى وشم

الخميس، 18 يوليو 2024 05:42 م
صورة محاولة اغتيال دونالد ترامب تتحول إلى وشم وشم قبضة ترامب
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لجأ أنصار ترامب، الذين يحرصون على تخليد الصورة المذهلة لدونالد ترامب الملطخ بالدماء وهو ويشير بقبضته فى تحد بعد إطلاق النار عليه، إلى فنانى الوشم حتى يمكن عرضها بشكل دائم على أجسادهم، حيث انتشرت الصور ومقاطع الفيديو للعديد من عملاء صالونات الوشم عبر وسائل التواصل الاجتماعى، حيث يعرض معجبو حركة "اجعل أمريكا عظيمة مرة أخرى" التابعة لترامب وشومهم الجديدة.

ترامب عقب الحادث
ترامب عقب الحادث

 

أصبحت صورة ترامب، الذى أصيب برصاصة فى أذنه عندما مرت الرصاصة فوق رأسه، أيقونية على الفور، حيث أشار بعض المحللين إلى أن الاستجابة الوشيكة لترامب وربما عززت فرصه قبل انتخابات نوفمبر، بحسب ما ذكر موقع newsweek.

الوشم
الوشم

 

ودعا طرفا الطيف السياسى إلى الهدوء والوحدة فى أعقاب محاولة الاغتيال التى أسفرت عن مقتل أحد أنصار ترامب وإصابة اثنين آخرين خلال تجمع حاشد فى بتلر بولاية بنسلفانيا يوم السبت، ويواصل مكتب التحقيقات الفيدرالى التحقيق فى مطلق النار توماس ماثيو كروكس البالغ من العمر 20 عامًا، والذى قُتل برصاص قناص الخدمة السرية بعد وقت قصير من إطلاقه النار.

وشم قبضة ترامب
وشم قبضة ترامب

 

قام بعض أنصار " اجعل أمريكا عظيمة مرة أخرى " بتمييز الحادث من خلال الحصول على وشم جديد، لم تتمكن مجلة نيوزويك من تحديد هوية جميع أصحاب الوشم، أو الفنانين المسؤولين عن التصاميم، أو التحقق بشكل مستقل من أن الوشم حقيقى.

 

يُظهر أحد المقاطع التى تمت مشاركتها على موقع X بواسطة حساب يدعى Restricted Vids فنانًا للوشم وهو يمسح بالحبر بمنديل ليكشف عن صورة ترامب وهو ينزف وهو يرفع قبضته بينما يحيط به عملاء الخدمة السرية والعلم الأمريكى خلفه وشوهد المقطع أكثر من 50 ألف مرة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة