قبل افتتاح أولمبياد باريس 2024.. لقطات لا تفوتك من طابور عرض دورة طوكيو.. حذاء البيلى وحجاب عشماوى بألوان مختلفة.. والسيلفى شعار اللاعبين فى الحفل

الخميس، 18 يوليو 2024 02:16 م
قبل افتتاح أولمبياد باريس 2024.. لقطات لا تفوتك من طابور عرض دورة طوكيو.. حذاء البيلى وحجاب عشماوى بألوان مختلفة.. والسيلفى شعار اللاعبين فى الحفل اولمبياد طوكيو
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستعد البعثة المصرية للمشاركة فى دورة الألعاب الأولمبية التي تقام بباريس فى الفترة من 26  يوليو حتى 11 أغسطس المقبل، والتي غادر أول فوج منها اليوم الخميس، وهو الفوج الإدارى قبل سفر المنتخبات.

ومن المقرر أن  يقام حفل الافتتاح يوم السادس والعشرون من يوليو الجارى، على نهر السين بفرنسا، وبالرجوع الى النسخة السابقة من البطولة فشهدت دورة الألعاب الاولمبية التي أقيمت في طوكيو 2020  ، لقطات ومشاهد لفتت الانتباه خلال حفل الافتتاح.

محمد البيلى
فريق تنس الطاولة

 

حذاء لاعب الطاولة بلون مختلف 

قامت هداية ملاك لاعبة التايكوندو، برفع العلم الأولمبى بالمشاركة مع علاء أبو القاسم بطل السلاح  ، ولكن خلال طابور العرض للبعثة المصرية  لفت محمد البيلى لاعب تنس الطاولة الأنظار اليه  بعد أن ظهرمرتديا حذاءا بنى اللون، مختلفا عن باقى لاعبى البعثة المصرية الذين ظهروا بالحذاء الرياضى ذى اللون الأبيض .

ووقتها كشف محمد البيلى، لاعب منتخب تنس الطاولة، عن سبب ارتدائه الحذاء البنى فى حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو، بالمخالفة عن لون باقى زملائه ممن ارتدو حذاءً رياضياً أبيض اللون.

وقال البيلى فى تصريحات خاصة لليوم السابع من اليابان وقت البطولة، إن ارتداء زملائه الحذاء الأبيض جاء صدفة دون اتفاق، خاصة أنهم لم يتسلموا هذا الحذاء من اللجنة، بل تم إخطارهم بأن الحذاء سيكون أسود اللون فى اللحظات الأخيرة قائلا، "مستلمناش"

لاعبة الرماية ترتدى حجاب ملون

وبالانتقال الى البنات ، فحرصت ماجى العشماوى لاعبة الرماية ، على ارتداء حجاب للراس ذات ألوان متعددة ، بخلاف باقى بنات البعثة ممن يرتدين الحجاب ذات اللون الأبيض أيضا.

السيلفى شعار اللاعبين 


وحرص لاعبو البعثة المصرية على التقاط الصور التذكارية، فمنهم من التقط الصور السيلفى، بينما قامت هداية ملاك لاعبة التايكوندو بالتقاط صورة لعلاء أبو القاسم لاعب منتخب السلاح وهو يرفع العلم الأولمبى بمفرده، رغم أنهما تقاسما رفعه خلال الطابور .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة