مع اقتراب حل أزمة القيد في الزمالك.. حراسة المرمى على رأس أولويات التدعيم .. مطلوب ثنائى دفاعى .. ظهيرا جنب بديلان لجابر وفتوح .. ثنائى في الهجوم لمساعدة الجزيرى.. لاعب مركز 6 بصحبة دونجا وشحاته

الخميس، 18 يوليو 2024 12:50 م
مع اقتراب حل أزمة القيد في الزمالك.. حراسة المرمى على رأس أولويات التدعيم .. مطلوب ثنائى دفاعى .. ظهيرا جنب بديلان لجابر وفتوح .. ثنائى في الهجوم لمساعدة الجزيرى.. لاعب مركز 6 بصحبة دونجا وشحاته الزمالك
هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقترب نادى الزمالك على حل أزمة القيد بعدما حل الأزمة الكبرى بتسديد المستحقات المالية المغربي خالد بوطيب ويتبقى المستحقات المالية للجهاز المعاون لفيريرا ليسدل الستار على أصعب ملف واجه مجلس إدارة الزمالك الحالي برئاسة حسين لبيب .


وأرسل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" خطابا إلى الزمالك أمس الأربعاء أكد من خلاله رفع إيقاف القيد عنه عقب نهاية أزمة خالد بوطيب لاعبه السابق.
وأوضح الفيفا في خطابه أنه لم يتلق أي رد من قبل خالد بوطيب أو محاميه وبناء عليه فهو افترض أن المبالغ المستحقة له تم سدادها مؤكدا أنه تم إغلاق الإجراءات التي كانت موقعة ضد الزمالك ورفع الحظر عن قيد اللاعبين الجدد ، وعليه فإنه يحق للفريق الأبيض من الآن التعاقد مع أي لاعب خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية .


جوميز يطلب تدعيم مركز حراسة المرمى


يعد مركز حراسة المرمى أول المراكز المطلوبة الدعم داخل نادى الزمالك في ظل تردد محمد عواد في تجديد عقده حتى الآن في ظل رغبته بالمشاركة بشكل أساسى خاصة وأن جوميز المدير الفني للفريق الأبيض يعتمد بشكل أساسى حاليا على محمد صبحى ويرفض إشراك محمد عواد بشكل نهائي .


إدارة الزمالك عرضت على محمد عواد 9 مليون لتجديد عقده بالرغم من أنه كان يتقاضى في المواسم الماضية 15 مليون جنيه وهو ما رفضه الحارس الدولى مؤكدا أن هذا تقليلا منه ، لذا فإن إدارة الزمالك بدأت تجهز البديل بالدخول في مفاوضات مع عدد من حراس مرمى أندية الدورى على رأسها محمد بسام حارس مرمى سيراميكا ، وكريم عماد حارس مرمى حرس الحدود ، والبلعوطى حارس مرمى إنبى .

ثنائى دفاعى


طلب جوميز ضرورة التعاقد مع ثنائى في قلب الدفاع بعد رحيل محمود علاء وعدم وجود سوى التونسى حمزة المثلوثى وحسام عبد المجيد مع عودة محمود الونش ، من أجل سد الثغرة في الخط الخلفى والتي كلفت الفريق كثيرا خلال الموسم الحالي

التعاقد مع ظهيرى جنب


شدد الجهاز الفني للزمالك على ضرورة التعاقد مع ظهيرى جنب ، لاعب في الجانب الأيمن وأخر في الجانب الأيسر نظرا لعدم وجود سوى عمر جابر في الجانب الأيمن ، وأحمد فتوح في الجانب الأيسر مع اعتزال محمد عبد الشافى المدافع الدولى بعد إصابته في بداية الموسم الحالي .

لاعب في الوسط

يحتاج الزمالك للاعب في منطقة الوسط المدافع  مركز 6 الصريح بجانب دونجا ومحمد شحاته من أجل المشاركة معهما خلال الموسم بعد مطالبة الخواجه البرتغالى بضرورة وجود بديل كفء في منطقة الوسط .

مهاجمين أكفاء

يحتاج الزمالك لثنائى هجومى قوى بجانب التونسى سيف الدين الجزيرى يستطيع ترجمة الفرص التي تتاح أمام مرمى المنافسين وهو ما كلف الفريق الأبيض كثيرا خلال الموسم الحالي خاصة في ظل غياب الجزيرى بسبب الإصابة أو الإيقاف .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة