مهرجان العلمين يطلق تحدي أسرع لاعب كرة قدم.. اعرف التفاصيل

الخميس، 18 يوليو 2024 11:31 م
مهرجان العلمين يطلق تحدي أسرع لاعب كرة قدم.. اعرف التفاصيل جانب من اللقاء
إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال كمال أشرف، المشرف على مسابقة أسرع لاعب في مهارات كرة القدم، إن مدينة العلمين الجديدة تتميز بطقس لا يوجد له مثيل في العالم بأكمله.

أضاف أشرف، في تصريحات لبرنامج "العالم علمين" المذاع عبر القناة الأولى بالتليفزيون المصري: "مسابقة تحدي السرعة بمهرجان العلمين مهمة جدا لتطوير سرعة اللاعبين، وبات لدينا أدوات قياس السرعة بدقة بالنسبة للاعبين في مصر، ونستقطب أشخاص من كل مكان لقياس السرعة".

وتابع: "المسابقة بها جوائز مالية بمهرجان العلمين الجديدة، إضافة إلى لقب أسرع لاعب في مصر، ونحن مستمرون حتى 31 أغسطس، وسنعقد دورات كرة بشكل مستمر، وستكون المفاجأة بمباراة كرة قدم بين قدامى الأهلي والزمالك يوم 25 يوليو، وسنرى بينهم من هو أسرع لاعب".

وحرصت الشركة المتحدة على أن تضم أجندة الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة، عروضا فنية وثقافية ورياضية وترفيهية متنوعة تناسب مختلف اهتمامات الزوار، وتستقطب سياحا من مختلف الجنسيات.

ومن المقرر أن تشهد نسخة مهرجان العلمين 2024 أكثر من 20 فعالية متنوعة، ما بين عروض مسرحية فنية من إنتاج أشهر المنتجين وببطولة ألمع النجوم الكبار والفنانين الشباب، ومباريات لأساطير ونجوم كرة القدم والسلة والطائرة والبادل تنس، وكذلك مسابقة insomnia للألعاب الرقمية، كما يشهد المهرجان تنظيم فعالية Bites by the sea، وهو حدث ضخم لأفضل الطهاة في مصر بما يسهم في دعم سياحة الطعام لأول مرة في الساحل.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة