4 لاعبين أنهوا "صداع" كولر في تشكيل الأهلى.. تعرف عليهم

الخميس، 18 يوليو 2024 11:00 م
4 لاعبين أنهوا "صداع" كولر في تشكيل الأهلى.. تعرف عليهم كريم فؤاد
كتب عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنهى 4 لاعبين "صداع" السويسرى مارسيل كولر المدير الفني للنادى الأهلى، بعدما قدموا الإضافة القوية في تشكيل المارد الأحمر خلال الفترة الماضية في ظل غياب اللاعبين الأساسيين وتراجع مستوى بعض اللاعبين ليواصل قطار الأهلى الزحف نحو مقدمة الترتيب في الدورى.

وعانى الأهلى خلال الفترة الماضية الكثير من الإصابات لبعض اللاعبين الأساسيين، الأمر الذى جعل كولر يفتش عن البديل الذى يعوض اللاعبين المصابين في تشكيل الأهلى، ليتألق بعض اللاعبين لتنهى صداع كولر المتكرر.

ونستعرض 4 لاعبين أنهوا صداع كولر في تشكيل الأهلى في التقرير التالى..

كريم فؤاد والجبهة اليسرى

نجح كريم فؤاد في الظهور بمستوى مميز خلال مشاركته في الجبهة اليسرى لتعويض غياب التونسى على معلول الذى أصيب بقطع في وتر إكيليس وأبعده لنهاية الموسم.

واستغل كريم فؤاد رغم مشاركته في الجبهة اليسرى في الظهور بمستوى مميز جعله من أهم أسلحة كولر في المباريات الماضية، خاصة في نهائي دورى أبطال أفريقيا، كما حصل على جائزة أفضل لاعب في آخر مواجهة أمام مودرن سبورت.

وسام أبو على ينهى صداع الهجوم

انهى الفلسطيني وسام أبو على مهاجم النادى الاهلى، أزمة عانى منها الأهلى طوال المواسم الماضية، وأصبح مهاجم الأهلى الأول الذى كان يريده الفريق منذ فترة، بعدما تألق وواصل الغزارة التهديفية، بعدما وصل إلى الهدف العاشر في بطولة الدورى خلال 12 مباراة فقط، لينهى فترة صعبة عانى منها الاهلى على مستوى المهاجم، الأمر الذى جعله يتعاقد مع موديست الذى لم يقدم أي جديد ورحل عن الفريق.

أكرم توفيق يمنح الضوء الأخضر لرحيل ديانج

ثالث اللاعبين هو أكرم توفيق الذى يقدم أفضل مستوياته مع الأهلى في الفترة الحالية، حتى أصبح عنصرا أساسيا في وسط ملعب الأهلى، ليمنح الأهلى الضوء الأخضر لرحيل الدولى المالى أليو ديانج الذى أصبح حبيسا لدكة البدلاء، واقترب كثيرا من الرحيل إلى الدورى السعودى بنهاية الموسم.

مصطفى شوبير وحراسة الأهلى

نال مصطفى شوبير حارس مرمى النادى الأهلى، الإشادة من جميع المتابعين بعد المستوى المميز الذى ظهر بها خلال المباريات التي شارك فيها أساسيا، وكان أحد أسباب تتويج الاهلى بدورى أبطال أفريقيا بعدما حافظ على نظافة شباكه في كل المباريات التي خاضها، في الوقت الذى يمر فيه محمد الشناوى بأوقات صعبة بعد تراجع مستواه في الفترة الحالية واستقباله أهداف سهلة في كل مباراة.

وينتظر شوبير إشارة مارسيل كولر للعودة للتشكيل الأساسى خاصة بعدما صرح كولر بإعادة تقييم حراس المرمى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة