أبرز المشاهد فى محاكمة سفاح التجمع اليوم.. فيديو

الخميس، 18 يوليو 2024 04:00 م
أبرز المشاهد فى محاكمة سفاح التجمع اليوم.. فيديو جانب من التغطية
إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث "تليفزيون اليوم السابع"، تغطية خاصة من إعداد إسراء عبد القادر، وتقديم أحمد الجعفرى، والتي استعرض خلالها أبرز المشاهد التي جاءت في محاكمة سفاح التجمع اليوم.


وجاء خلال التغطية الخاصة أنه شهدت اليوم محاكمة سفاح التجمع عدة مشاهد بارزة، وأولها حضور دفاع جديد عن المتهم، وذلك بعدما تنحى دفاعه عن الترافع عنه بعد رؤيتهم للفيديوهات التي سجلها لنفسه أثناء قيامه بجرائمه في حجرته بالمنزل.


وقال محامي سفاح التجمع في تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أنه لن يترافع اليوم لعدم جاهزيته، مؤكدا أن والدة المتهم هي من قامت بتوكيله للدفاع عنه.


ومن المشاهد البارزة الفيديو الذى تسبب في تنحى فريق الدفاع، وقال محامي سفاح التجمع إنه شاهد الفيديوهات الخاصة بالمتهم والتي تدينه ومنها الضحية طفل، لكنه مستمر في القضية والترافع عن المتهم، مؤكدا أنه لن يحضر اليوم أمام هيئة المحكمة وسيؤكد بديل عنه لطلب التأجيل للاطلاع.


ننتقل لمشهد بارز أيضا وهو المرافعة القوية اليوم من النيابة واللى أدانت المتهم، وطالبت بتوقيع أقصى عقوبة عليه بعد ارتكابه جرائم القتل والتمثيل بالجثث، مؤكدة أنه نفذ جرائمه بدم بارد.


وقالت النيابة في مرافعتها، إن الضحية الثانية شبيهة بزوجة المتهم، فأقنعها بالحب وأوهمها بالزواج فوقعت بينهما الرزيلة، إلى أن جاء شهر رمضان فاستقطب المجني عليها، وتناولا معا المواد المخدرة، حتى فقدت وعيها، فعاجلها المتهم بخنقها لمدة 10 دقائق كاملة، لينفذ باقي جريمته بعد وفاتها في شهر رمضان الكريم، ويسجل فيديو ثم ألقى بها في الطريق.


وأخيرا قررت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، تأجيل محاكمة سفاح التجمع المتهم بقتل 3 سيدات والتخلص من جثثهن فى الطريق الصحراوى بين محافظات القاهرة وبورسعيد والإسماعيلية، لجلسة 13 أغسطس المقبل.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة