أجانب الزمالك الراحلون فى آخر 5 سنوات أين هم الآن؟.. 3 نجوم بدون نادٍ

الخميس، 18 يوليو 2024 05:00 ص
أجانب الزمالك الراحلون فى آخر 5 سنوات أين هم الآن؟.. 3 نجوم بدون نادٍ نجوم الزمالك
كتب هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل لاعبو نادي الزمالك السابقين من المحترفين العرب والأجانب جولاتهم في الملاعب العربية والأوروبية بنجاح تتراوح نسبته بين لاعب وآخر بعدما ارتدوا قميص الفارس الأبيض وحقق البعض منهم نجاحات كبيرة للغاية.

ويعد الثنائي أشرف بنشرقي وفرجاني ساسي هما أبرز لاعبين مثلا نادي الزمالك فى آخر 5 سنوات وتحديدا منذ موسم 2019-20 وحتى الآن بعدما قادا الفارس الأبيض للعديد من البطولات المحلية والقارية.

ويرصد اليوم السابع الموقف الحالي للاعبين ممن ارتدوا قميص الزمالك وجاءوا كالتالي:

زكريا الوردي – الرجاء المغربي

يلعب زكريا الوردي بين صفوف نادي الرجاء المغربي حاليًا وشارك خلال الموسم الحالي في 7 مباريات استطاع خلالها تسجيل هدفين والحصول على إنذارين أيضًا بمجموع دقائق بلغ 300 دقيقة ما يعني أنه بعيدًا عن الصورة بشكل كبير.

وانتقل زكريا الوردي الى صفوف الرجاء في صفقة انتقال مجانية يناير 2023 بعد قضاء فترة قصيرة في صفوف نادي الزمالك لم يقدم له ما يشفع من البقاء بين صفوف الفارس الأبيض.

أحمد بلحاج – سيراميكا

يلعب أحمد بلحاج في صفوف فريق سيراميكا بالدوري المصري الممتاز بعد قضائه فترة قصيرة بين صفوف نادي الزمالك لم يقدم فيها ما يجعل الإدارة وقتها تتمسك ببقاءه بعدما تعاقد معه الفارس الأبيض على سبيل الإعارة من صفوف أسوان في يناير 2023 قبل أن يعود لنادي الجنوب في يوليو من نفس العام.

وشارك أحمد بلحاج في 32 مباراة حتى الآن بينها 28 في الدوري الممتاز، و4 في كأس مصر سجل 9 أهداف وصنع 2 وحصل على 4 بطاقات صفراء.

أشرف بنشرقي - بدون ناد

انتهى عقد أشرف بنشرقي مع الريان القطري بعد موسم واحد فقط قضاه بين صفوفه في واحدة من المفاجآت، وسبق أن لعب في صفوف الجزيرة بداية من أغسطس 2022 وحتى سبتمبر 2023.

ولعب أشرف بنشرقي في صفوف الزمالك بعد انتقاله من الهلال السعودي في يوليو 2019 وحتى أغسطس 2022 حقق خلالها الكثير من الألقاب المحلية والقارية.

ولعب بن شرقي في الزمالك، خلال الفترة من يوليو 2019 حتى أغسطس 2022، وخاض مع الفريق 109 مباراة، سجل خلالها 41 هدفا وصنع 28، وحصد 6 بطولات، 2 الدوري المصري، 2 كأس مصر، السوبر الإفريقي، بالإضافة إلى كأس السوبر المصري.

ولعب بنشرقي خلال الموسم الحالي 25 مباراة استطاع خلالها تسجيل 12 هدفًا وصناعة 6 آخرين.

رزاق سيسيه - بدون ناد

يبحث رزاق سيسيه عن نادي جديد بعد انتهاء تعاقده مع البنك الأهلي ويبدو أن اللاعب في طريقه للاعتزال خاصة وأنه لم يشارك في أي مباريات منذ رحيله عن الدوري المصري الموسم الماضي.

ولعب رزاق سيسيه مع الزمالك في 19 مباراة لم تشهد نجاحه بعد صناعته لهدف وحيد وغيابه عن زيارة شباك المنافسين.

محمد أوناجم - بدون ناد

انتهى تعاقد محمد أوناجم مع ناديه الوداد المغربي بعد موسمين قضاهما بني صفوفه بعد انتقاله من الزمالك المصري.

وبدأ أوناجم مسيرته مع نادي الزمالك قادمًا من الوداد المغربي في 31 يوليو 2019 واستمرت بين الخروج للاعارة والبقاء في الفارس الأبيض حتى أغسطس 2022.

وشارك محمد أوناجم مع نادي الوداد في الموسم المنتهي خلال 30 مباراة لم يستطع أن يسجل أو يصنع فيها نهائيًا وهو أحد أسوء المواسم في تاريخه الكروي.

فرجاني ساسي - الغرافة القطري

ويلعب فرجاني ساسي في صفوف الغرافة القطري ويستمر تعاقده حتى نهاية الموسم القادم ويقدم الدولي التونسي مستويات متميزة وشارك في الموسم الحالي خلال 28 مباراة أحرز خلالها 8 أهداف وصناعة 5.

وانتقل فرجاني ساسي الى صفوف الزمالك قادمًا من النصر السعودي في يوليو 2018ن واستمر في صفوف الفارس الأبيض حتى حتى يوليو 2021.

ولعب فرجاني ساسي مع الزمالك في 102 مباراة سجل خلالها 16 هدفًا وصنع 17 وهي أفضل أرقام للاعب مع أي نادي لعب لصفوفه بشكل عام.

حميد أحداد - الفتح المغربي

يلعب حميد احداد في الدوري المغربي عبر بوابة نادي الفتح بعد انتقاله اليه الموسم الماضي من الوداد المغربي وشارك اللاعب في 33 مباراة الموسم الحالي سجل خلالها 9 أهداف وصنع واحد.

ومثل حمدي أحداد نادي الزمالك في 42 مباراة سجل خلال 4 أهداف وصنع 2 الا أن فترته لم تأتي في المرتبة الأولى أو الثانية بالأرقام مع الفرق التي لعب لها.

حمدي النقاز - الإسماعيلي

يلعب التونسي الدولي حمدي النقاز في صفوف النادي الإسماعيلي ويستمر تعاقده مع الفريق حتى نهاية الموسم القادم بعد مسيرة امتدت من اللعب في الأهلي السعودي قبل أن يجلس بدون فريق لفترة استمرت 9 أشهر تقريبًا.

ولعب حمدي النقاز بين صفوف الزمالك في 63 مباراة لم تشهد تسجيله أي من الأهداف لكنه صنع 9 طيلت مشواره مع الفارس الأبيض.

خالد بوطيب - باو الفرنسي

يلعب خالد بوطيب بين صفوف نادي باو الفرنسي أحد أندية الدرجة الثانية لتكون المحطة الثالثة له بعد الرحيل عن نادي الزمالك.

ولعب خالد بوطيب مع الزمالك في 24 مباراة سجل خلالها 5 أهداف وصنع 2 فقط ولم يقدم مع الأبيض ما يجعل الإدارة تتمسك به مع الفريق.

كابونجو كاسونجو - كوروم التركي

ويلعب كابونوجو كاسونجو في فريق كوروم بيليسبوور أحد أندية الدرجة الأولى التركي المؤهل للدوري الممتاز، بداية من الانتقالات الصيفية الحالية بعد انتهاء مشواره مع سكاريا سبور التركي أيضًا.

وشارك كاسونجو في 30 مباراة مع فريقه السابق سجل خلالها 8 أهداف ما أهله الى الانتقال الى فريق آخر مع فترة الانتقالات الحالية في الدوري التركي للدرجة الأولى.

وتعد فترة تواجد كابونجو كاسونجو مع الزمالك هي الأفضل في مسيرته الكروية مع الفرق المختلفة بعدما شارك في 74 مباراة سجل خلالها 22 هدفًا وصنع 3.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة