التليفزيون هذا المساء.. هانى شنودة: سأقدم كل ما نال إعجاب الجماهير فى مسلسل "حالة خاصة"

الخميس، 18 يوليو 2024 02:00 ص
التليفزيون هذا المساء.. هانى شنودة: سأقدم كل ما نال إعجاب الجماهير فى مسلسل "حالة خاصة" مهرجان العلمين الجديدة
محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناولت برامج التليفزيون مساء الأربعاء، العديد من القضايا والموضوعات المهمة، التى تشغل بال المواطن المصرى والرأى العام، وكان على رأسها:

رئيس قطاع التسويق بالبريد المصري: نقدم خدمات لوجستية للمشاركين بمهرجان العلمين
 

أكد محمد حشيش رئيس قطاع التسويق بالبريد المصري، حرصهم على المشاركة في فعاليات مهرجان العلمين الدورة الثانية بعد النجاح الكبير الذي حققه المهرجان في نسخته الأولى، موضحا أن البريد كان موفقا من خلال خدماته في الدورة الأولى وحينما عرض عليهم الرعاية للعام الثاني الإدارة وافقت بسبب التنظيم والتخطيط في العلمين.

وأوضح محمد حشيش، خلال لقاء بقناة سي بي سي، أن مهرجان العلمين يتميز بتخطيط قوي وتقسيم الفعاليات سواء الثقافية أو رياضية أو فنية واهتمام بالأطفال مما شجعهم على الدخول في المهرجان للعام الثاني على التوالي، مؤكدا أن الرعاية تمثل تأكيد على دور البريد المصري والمشاركة في أي مشروع قومي يشجع على السياحة وجذب المواطنين داخل وخارج مصر مما يساعد على التنمية الاقتصادية والمشروعات واستقطاب المواطنين للتطور الحادث في مصر.

وتابع: "البريد المصري يشارك في أثناء الفاعليات بأكثر من منفذ وفي سيارات متنقلة ويقدمون أكثر من 160 خدمة ما بين مالية وبريدية وحوالات واستخراج شهادات مخلفات المرور والخدمات اللوجستية ودي متاح للجميع الحاضرين في العلمين أو الحفلات فقط".

مراسلو CBC ينقلون الأجواء المبهجة في مهرجان العلمين وسط تفاعل الزوار

راصد مراسلو قناة سي بي سي أجواء مدينة العلمين وآخر أخبار الأنشطة والفعاليات في "العالم علمين"، كما ألتقى ببعض الأسر المشاركة في مهرجان العلمين الذين عبروا عن انبهارهم بالأجواء في مدينة العلمين، إضافة إلى الأنشطة الفنية والرياضية التي يقيمها المهرجان.

وأطلقت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية قناة U LIVE، لنقل فعاليات مهرجان العلمين في دورته الثانية، وتأتى القناة الجديدة على تردد 11785 رأسي باسم قناة المتحدة U LIVE وتستمر القناة فى العمل حتى انتهاء مهرجان العلمين في نهاية شهر أغسطس القادم، حيث تستمر القناة لأكثر من 50 يوما، تقدم فيها أهم فعاليات مهرجان العلمين.

ويأتي مهرجان العلمين في إطار استراتيجية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لإطلاق مبادرات وطنية بهدف تسليط الضوء على التنمية العمرانية التي شهدتها منطقة الساحل الشمالي الغربي بأكملها، وعلى رأسها مدينة العلمين الجديدة، والترويج للسياحة في المدينة وما تتميز به من شواطئ ساحرة ومناخ معتدل معظم أيام السنة، وكذلك الترويج للفرص الاستثمارية بمنطقة الساحل الشمالي الغربي، والتأكيد على دور القوى الناعمة في دعم جهود الدولة للتنمية وتطوير الوجهات السياحية المختلفة.

وحرصت الشركة المتحدة، على أن تضم أجندة الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة، عروض فنية وثقافية ورياضية وترفيهية متنوعة تناسب مختلف اهتمامات الزوار، وتستقطب سياح من مختلف الجنسيات.

عضو لجنة دراسة بيان الحكومة: ركزنا على الاقتصاد فى المناقشة لرفع معدلات النمو

أكد النائب محمد عطية الفيومي عضو لجنة دراسة بيان لحكومة، أن تقرير اللجنة شمل موضوعات كثيرة حيث عملت 6 أيام و70 ساعة عمل والأعضاء النواب عبروا عن مشاكل الناس والوزراء دونوا كل الكلام وأنه محل استجابة وتقدير.

وأضاف محمد عطية الفيومي، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "اليوم"، مع الاعلامية دينا عصمت، أنه كان في تناغم بين الحكومة الجديدة واللجنة المشكلة من البرلمان، مشيرا إلى أن اللجنة انتهت بمنح الثقة للحكومة وستعرض على مجلس النواب في جلسته غدا وستفتح المناقشات لأعضاء المجلس رؤيته ثم يمنح التصويت للحكومة وفي حال عدم منح الثقة فالدستور عالج الموضوع بأن تغادر هذه الحكومة ورئيس الجمهورية يكلف شخص آخر من حزب الأغلبية وتجري عليها أيضا نفس ما حصل.

وأوضح النائب محمد عطية الفيومي، أن اللجنة البرلمانية كان لها رؤية اقتصادية واجتماعية ولكن كان التركيز على الجانب الاقتصادى فى برنامج الحكومة الجديدة لرفع معدلات نمو الجانب الاقتصادى، مؤكدا أن كل هذا سيفرق فى فاتورة الاقتصاد.

خالد الجندى: إصابة الإنسان بمرض عقلى يرفع التكليف والمرض النفسى له علاج

أكد الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشئون الاسلامية، أن الإنسان حال إصابته بمرض عقلي يقف التكليف ولا يصبح مسؤل عن حلال أو حرام بينما لو أصيب بمرض نفسي فله علاج، قائلا: "ربنا لا يحاسب إلا على اللي احنا فاهمينه وعارفينه ومدركينه".

وأضاف خالد الجندي، خلال تقديم برنامج "لعلهم يفقهون"، على قناة دي ام سي، أنه في حالة غاب الانسان عن الوعي والاتزان أصبح مسلوب العقل ليس عليه تكليف، وتساءل: "هل تبديل العادات يسلب العقل؟ مينفعش المفروض الايمان بالله ثابت ومتبقاش عبد النعمة ولكن عبد المنعم".

ووجه رسالة لكل شخص يتعرض لابتلاء، قائلا: "لو انت عبد النعمة هتتغير إذا تغيرت ولكن لو عبد المنعم لا تتغير إذا تغيرت"، واستشهد بقوله تعالى "وَلَنَبْلُوَنَّكُم بِشَيْءٍ مِّنَ الْخَوْفِ وَالْجُوعِ وَنَقْصٍ مِّنَ الْأَمْوَالِ وَالْأَنفُسِ وَالثَّمَرَاتِ ۗ وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ".

مراسلة "العالم علمين" تخوض مغامرة بالباراموتور وتؤكد: ممتعة وبها كل عوامل الأمان

رصدت جومانا ماهر، مراسلة برنامج "العالم علمين"، المذاع على القناة الأولى، فعليات مهرجان العلمين، قائلة:"نحن الآن من مكان رياضة الباراموتور ويلا بينا نقوم ببمغامرة وننقل الرحلة للتعرف على هذه الرياضة".

وأكدت أن هذه الرياضة بها معايير أمان بشكل كامل، وارتداء بدلة مؤمنة بالإضافة إلى أن هناك كابتن يصطحبك طوال الرحلة والتى تستغرق حوالى 15 دقيقة، وليس بها أى عوامل خطر، والمنظر من فوق جميل، والمغامرة بها حقيقية واللى مش هيجربه فايته كتير.

هانى شنودة لـ"العالم علمين": سأقدم كل ما نال إعجاب الجماهير فى مسلسل "حالة خاصة"

تحدث الموسيقار هانى شنودة، عن مشاركته فى مهرجان العلمين وتقديم حفلا موسيقيا كبيرا يوم 27 يوليو، قائلا:" سأقدم كل ما نال إعجاب الجماهير فى مسلسل "حالة خاصة" وهو ما لفت النظر لفرقة "المصريين" التى تم إنشائها منذ 45 سنة.

وأضاف هانى شنودة خلال مداخلة لبرنامج "العالم علمين"، المذاع على القناة الأولى، أن الجمهور سينتظر أغانى "أوقات كتير أشوف ملامحك" و "هزنى من جوة" التى جاءت فى المسلسل، والتى كان لها دور فى التأثير على الجماهير.

تابع هانى شنودة، إن شاء الله سأحضر حفل الفنان عمرو دياب بالمهرجان، وسأقدم أغنية "بصوتى أناديك"، مؤكدا أن المدينة تشهد مبانى وإضاءة مبهرة، وما رأيته لا يوصف.

خبير لإكسترا نيوز: الحكومة الجديدة تسعى دائما للتواصل مع المواطن

أكد الدكتور أيمن غنيم أستاذ الإدارة بالجامعة الأمريكية، أن المؤتمر الصحفى الذى عقده الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء مهم، لأن الحكومة الجديدة تسعى دائما للتواصل مع المواطن وإعلامه بالاتجاهات العامة التى تسير فيها ونسب الإنجاز والخطوات التى تتخذها بشكل دقيق على الأرض للوصول للأهداف المعلنة.

وأضاف أيمن غنيم، خلال مداخلة لقناة إكسترا نيوز، أن ما تقوم به الحكومة استراتيجية مهمة تضع المواطن فى الصورة وتزيد وعى المواطن وستقطع الطريق على الإعلام المعادى الذى كان يشكك فى اتجاهات السياسة الاقتصادية أو السياسة العامة للدولة.

ولفت أيمن غنيم إلى أن تحديد هدف للاستثمار الأجنبى بأكثر من 22 مليار دولار فى العام يعد نقلة نوعية فى تعامل الحكومة مع المواطن، لأن الحكومة تلزم نفسها بهدف اقتصادى محدد، وتلزم كافة أجهزة الدولة بالعمل لتحقيق هذا الهدف.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة