جامعة الابتكار Innovation University تُضيء شعلة تمكين المرأة محلياً وعالمياً.. فيديو وصور

الخميس، 18 يوليو 2024 04:36 م
جامعة الابتكار Innovation University تُضيء شعلة تمكين المرأة محلياً وعالمياً.. فيديو وصور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواصل جامعة الابتكار Innovation University، دورها الريادي في دعم مبادرات تمكين المرأة على مختلف الأصعدة، محلياً وعالمياً، إيمانًا منها بأهمية دور المرأة في بناء مجتمعات مزدهرة ومتقدمة.

فعاليات بارزة لتعزيز دور المرأة:

استضافت الجامعة مؤتمر تمكين المرأة المؤثرة برعاية اليونسكو، حيث تم تنظيم ورش عمل تفاعلية ناقشت سبل تعزيز دور المرأة في مختلف المجالات.

وشاركت نائبة رئيس الجامعة، تهاني فهمي، في لجنة مرموقة في ندوة تمكين المرأة التابعة لحملة "مانحي الأمل"، كما ألقت السيدة سهى أبو الفتوح، نائبة رئيس الجامعة ومديرة العمليات في مجموعة ايهاف، خطابًا مؤثرًا في حفل إطلاق حملة "مانحي الأمل"

مشاركة قيّمة في حملة "مانحي الأمل":

وانضمت جامعة الابتكارInnovation University، إلى حملة "مانحي الأمل" العالمية كراعي رئيسي، إيمانًا منها بأهمية نشر الأمل ودعم المحتاجين، وتم تنظيم حفل ختام الحملة في المتحف المصري الكبير، ودعمت الجامعة الحملة مادياً ومعنوياً، وساهمت في نشر رسالتها النبيلة.

وشهدت فعاليات انطلاق الحملة مشاركة شخصيات بارزة من الجامعة، بالإضافة إلى سفيرة اليونسكو للسلام جيلا كيلارا، وفخامة السيدة تامارا فوتشيتش، سيدة الرئيس الأولى في صربيا، والملكة ديامبي كاباتوسويلا من دولة الكونغو، والفنانة صفاء أبو السعود، الرئيس الفني لحملة مانحي الأمل العالمية، ولفيف من الشخصيات العامة ومنظمات المجتمع المدني، مما أظهر مدى اهتمام المجتمع بقضايا تمكين المرأة ونشر الأمل.

رسالة ملهمة من توسكا ماسك الي الطالبات و خصوصا لطلبات جامعه innovation

:

ووجهت توسكا ماسك، المنتجة ومخرجة الأفلام وشقيقة الملياردير إيلون ماسك، إنها لأول مرة تزور مصر، مؤكدة إعجابها بالمتحف الكبير، مشيرة إلى أن المصريين يمتلكون أروع المباني في العالم و قد تحدثت ماسك في جلسة تمكين المرأة في المجتمع، عن أهمية دور المرأة وعن ثقتها بنفسها وعن دور أفلامها في الدفاع عن قضايا المرأة وضمان مشاركتها في نهضة الدول.

برامج تعليمية وبحثية لتمكين المرأة:

وتُقدم الجامعة برامج تعليمية وبحثية تُعنى بقضايا المرأة وتُساهم في تمكينها على المستوى الفكري والمهني، وتُشجع الجامعة على مشاركة المرأة في جميع مجالات الحياة وتُكافح التمييز ضدها، وتُنظم  فعاليات توعوية تهدف إلى نشر الوعي بأهمية تمكين المرأة ودورها في المجتمع.

تأثير إيجابي ومستدام:

وساهمت جهود جامعة الابتكارInnovation University،  في تعزيز مكانة المرأة في المجتمع ودعمها للوصول إلى كامل إمكاناتها، وألهمت الجامعة العديد من النساء للعمل على تحقيق أحلامهن وطموحاتهن، وساعدت الجامعة في خلق مجتمع أكثر عدلاً ومساواة للجميع.

وتُجسد جامعة الابتكار  Innovation Universityالتزامًا راسخًا بدعم المرأة وتمكينها، إيمانًا منها بأنّ تمكين المرأة هو مفتاح التنمية المستدامة والازدهار.

وتُعد جامعة الابتكار Innovation University واحدة من الجامعات الدولية المتميزة في مصر، والمعتمدة من وزارة التعليم العالي بقرار جمهوري رقم 634 لسنة 2021 وتقبل الشهادات الأجنبية والمعادلة والثانوية العامة وتتبع وزارة التعليم العالي والمجلس الأعلى للجامعات ومجلس الجامعات الخاصة . تأسست الجامعة بهدف المساهمة بفعالية في تحقيق رؤية مصر الطموحة لعام 2030، وذلك من خلال تقديم تعليم جامعي بمستوى عالمي ومعايير دولية.

تأسست جامعة الإبتكار Innovation University من قبِل شركة الجامعة العالمية “Universal University” المساهمة، التي أسستها شركة  EHAF Education، بخبرتها التي تعود لأكثر من 50 عامًا في التخطيط والتطوير والهندسة والتكنولوجيا، بالإضافة إلى التجارب التعليمية الأكاديمية المبتكرة منذ التسعينيات. كما تُعد الجامعة ضمن شبكة كبيرة للجامعات الدولية الخاصة التي تخطط شركة الجامعة العالمية لتأسيسها لتوفير تجربة تعليمية فريدة في أفريقيا والشرق الأوسط بالشراكة مع الجامعات الشهيرة في جميع أنحاء العالم.

للمزيد من المعلومات حول مبادرات جامعة الإبتكار  Innovation Universityلتمكين المرأة، يرجى زيارة موقع الجامعة الإلكتروني iu.edu.eg، أو التواصل مع مكتب العلاقات العامة  16856

 

جامعة-الابتكار-تنظم-ورش-عمل-تفاعلية-(1)
 

 

جامعة-الابتكار-تنظم-ورش-عمل-تفاعلية-(2)
 

 

جامعة-الابتكار-تنظم-ورش-عمل-تفاعلية
 
 
جامعة-الابتكار-تنظم-ورش-عمل-تفاعلية-(3)
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة