بعد دراسة مستفيضة..

حزب الوفد يعلن موافقته على برنامج الحكومة الجديدة: لدينا ملاحظات

الخميس، 18 يوليو 2024 01:26 م
حزب الوفد يعلن موافقته على برنامج الحكومة الجديدة: لدينا ملاحظات النائب أيمن محسب
كتب ـ هشام عبد الجليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن النائب أيمن محسب، عضو مجلس النواب، موافقة الهيئة البرلمانية لحزب الوفد على برنامج الحكومة، قائلا:" نوافق بشكل مطلق عبد الدراسة المستفيضة والفحص المدقق من قبل أعضاء الحزب".

وأضاف محسب، خلال كلمته بالجلسة العامة لمجلس النواب اليوم، المنعقدة برئاسة المستشار الدكتور حنفى جبالى ،رئيس المجلس، وفى حضور الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، وعدد من الوزراء،:" لدينا بعض الملاحظات على البرنامج، ولكن نوافق عليه، تمثلت الملاحظات فى البرنامج الزمنى لتنفيذ المحددات الاستراتيجية المنصوص  عليها فى البرنامج".

وأشار محسب، إلى أن مجلس النواب، سيتابع تنفيذ ما جاء في البرنامج وفقا لما أعلنه رئيس مجلس الوزراء كل ثلاث شهور، وأن مجلس النواب لن يكون عائقا فى عملية التشريعات الداعمة للوطن والمواطن، خاصة وأن الشارع المصرى ينتظر من الحكومة الجديدة الكثير والكثير من العمل الجاد.

وطالب محسب، سرعة خروج اللوائح التنفيذية للتشريعات لدخولها حيز التطبيق ، مثل سرعة خروج التشريعا، إضافة للبت في ملف العمالة غير المنتظمة، خاصة وان هناك 14.2 مليون مواطن تحت مسمى العمالة غير المنتظمة، وأنه سبق وتقدم بمشروع قانون فى هذا الإطار.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة