رئيس مجلس النواب للأعضاء: الحديث سيكون عن برنامج الحكومة الجديدة وليست الماضية

الخميس، 18 يوليو 2024 05:21 م
رئيس مجلس النواب للأعضاء: الحديث سيكون عن برنامج الحكومة الجديدة وليست الماضية مجلس النواب
كتب ـ هشام عبد الجليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

 

قال المستشار الدكتور حنفى جبالى، رئيس مجلس النواب، موجها حديثه للنواب،:" أرجوكم الحديث فى برنامج الحكومة الجديدة، وعدم الحديث عن الحكومة الماضية بانها لم تفعل ولم تفعل، أرجو  التركيز".

جاء ذلك في كلمته خلال الجلسة العامة لمجلس النواب، برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي، أثناء مناقشة تقرير اللجنة الخاصة بشأن برنامج الحكومة الجديدة، بحضور الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء.

وأعلن النائب هشام الحصرى، رئيس لجنة الزراعة والرى بمجلس النواب، موافقته على برنامج الحكومة، قائلا:" تضمن آليات ومحددات للتعامل مع التحديات الراهنة، ومنها على سبيل المثال القطاع الزراعى واضافة 2 مليون فدان خلال 3 سنوات وهى مدة البرنامج للحكومة، وغيرها من الآليات فى مختلف القطاعات.

وفى ذات الصدد، أعلنت النائبة سحر صدقى، عضو مجلس النواب، موافقتها على برنامج الحكومة، مؤكدة أن الفترة المقبلة تستوجب بذل المزيد من الجهود فى مختلف القطاعات، على أن يكون محور بناء الإنسان أولوية، ، وزيادة الاستثمارات الموجهة لقطاع الصعيد لتوفير المزيد من فرص العمل للشباب.

وفى ذات الصدد، وافق النائب إيهاب الطماوي، وكيل اللجنة التشريعية بمجلس النواب، على برنامج الحكومة.

وقال النائب لطفى شحاتة، عضو مجلس النواب:" أدعو للحكومة الجديدة بالتوفيق فى مهمتها، بيانها واف وعلى الحكومة ان تتطرق لملف الأسعار والرقابة على الأسواق وآليات جذب المزيد من الاستثمارات وتعميق الصناعة وزيادة الاستثمارات المباشرة وغير المباشرة، والاهتمام بمحور بناء الإنسان".

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة