زوج يشك فى زوجته فيراقبها بـ "درون" ويكتشف خيانتها مع رئيسها فى العمل

الخميس، 18 يوليو 2024 10:23 ص
زوج يشك فى زوجته فيراقبها بـ "درون" ويكتشف خيانتها مع رئيسها فى العمل درون
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استخدم زوج فى الصين طائرة بدون طيار، ليكتشف أن زوجته كانت على علاقة غرامية سرية، حيث بدء الرجل البالغ من العمر 33 عاما، ولقبه جينغ، مراقبة عالية التقنية بعد أن أصبحت زوجته "باردة" تجاهه من العام الماضى.

وقال جينغ، الذى يعيش فى شيان بمقاطعة هوبى بوسط البلاد، إن زوجته فى كثير من الأحيان كانت تتجاهله".

الزوجة ورئيسها فى العمل
الزوجة ورئيسها فى العمل

وأدى عدد من الأحداث غير العادية فى حياة زوجته، مثل التغيرات فى منصبها فى العمل وعدد المرات التى قالت فيها إنها ستزور والديها، إلى زيادة مخاوف جينغ، وقرر جينغ، الذى أصابه الشك، استخدام طائرة بدون طيار لتتبع تحركات زوجته، بحسب scmp.

وكشفت لقطات المراقبة أن الزوجة، ولقبها وو، استقلت سيارة نقلتها إلى جبل بعيد، وهناك شوهدت وهى تسير جنبًا إلى جنب مع رجل آخر وتختفى فى منزل طينى متهدم.

وبعد حوالى 20 دقيقة، خرجوا من المبنى وتوجهوا إلى مكان آخر، ويقول جينغ إن الأدلة التى جمعها من الطائرة بدون طيار سيتم استخدامها لتأمين الطلاق.

درون
درون

وتابع، "رجلها الآخر هو رئيسها، زوجة رئيس العمل تعمل أيضًا فى نفس المصنع، لذلك من غير الملائم لهم أن يقيموا علاقة غرامية هناك، لذلك اضطرت زوجتى لمقابلته فى الخارج".

وأثارت أكاذيب الزوجة الخائنة التى كشفتها طائرة بدون طيار الكثير من الاهتمام على وسائل التواصل الاجتماعى فى الصين، وقال أحدهم: "كانت فكرة جيدة شراء طائرة بدون طيار، بدون هذه الأداة، لم يكن جينغ ليعرف أبدًا أنه تعرض للخيانة.. هذه هى الوظيفة السحرية للتكنولوجيا" .

وقال آخر، "فى عصر التكنولوجيا الفائقة هذا، سيتم فضح أى كذبة..  لذا يجب على الأزواج أن يلتزموا بمبدأ الولاء".

تثير الحالات غير العادية التى تنطوى على استخدام طائرات بدون طيار الكثير من الاهتمام عبر الإنترنت فى الصين، ففى أبريل 2022، عندما تم وضع شنغهاى تحت إغلاق صارم بسبب فيروس كورونا، أرسل رجل شحنات بطائرات بدون طيار تحتوى على الضروريات اليومية مثل الأسماك والخضروات إلى جاره الذى يعيش فى مبنى شاهق.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة