مانشستر سيتى يعلن أولى صفقات الموسم الجديد بضم البرازيلى سافيو

الخميس، 18 يوليو 2024 08:54 م
مانشستر سيتى يعلن أولى صفقات الموسم الجديد بضم البرازيلى سافيو سافينيو
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، اليوم الخميس، عن تعاقده مع الجناح البرازيلي سافيو، قادما من نظيره فريق تروا الفرنسي، كأولى صفقات بطل الدوري الإنجليزي خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية. 

وقال بيان النادي الإنجليزي: "يسعد نادي مانشستر سيتي أن يعلن عن تعاقده مع الجناح البرازيلي سافيو من تروا الفرنسي بعقد مدته خمس سنوات حتى عام 2029". 

وأضاف: "ويعد اللاعب البالغ من العمر 20 عامًا أول صفقة لدينا في الصيف قبل موسم 2024/25 حيث نتطلع إلى الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز الخامس على التوالي."
 
وتابع: "قدم سافيو أداءً رائعًا خلال فترة إعارته إلى جيرونا في الموسم الماضي حيث ساعد الفريق الإسباني على التأهل إلى دوري أبطال أوروبا لأول مرة في تاريخه". 
 
وسجل 11 هدفا وساهم بـ10 تمريرات حاسمة حيث احتل النادي الكتالوني المركز الثالث خلف ريال مدريد وبرشلونة، كما شارك مع منتخب البرازيل فى بطولة كوبا أمريكا الأخيرة وسجل هدفا.
 
وقال البرازيلي صاحب الـ 20 عاما عن انتقاله: "أنا سعيد للغاية بالانضمام إلى مانشستر سيتي، بطل الدوري الإنجليزي الممتاز وبطل كأس العالم للأندية. الجميع يعرف أنهم أفضل فريق في العالم حاليًا، لذا فإن التواجد هنا أمر مثير للغاية بالنسبة لي". 
 
وواصل: "أنا متحمس لفرصة العمل تحت قيادة بيب جوارديولا ، أحد أعظم المدربين على الإطلاق، وهو شخص أعرف أنه سيساعدني على التحسن بشكل أكبر.
 
وأستكمل: "لقد قضيت وقتًا رائعًا في إسبانيا وأنا أتطلع إلى التحدي الجديد باللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز جنبًا إلى جنب مع بعض من أفضل اللاعبين في العالم". 
 
وختم: "لا أستطيع الانتظار لمقابلة الجماهير وزملائي الجدد وآمل أن أكون جزءًا من جلب المزيد من النجاح إلى مانشستر سيتي".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة