محاكمة سفاح التجمع.. محامى جديد للدفاع عنه.. النيابة تطالب بتوقيع أقصى عقوبة.. وتؤكد: تفوق على شيطانه وعامل المجنى عليهن كالبهائم.. أوهم ضحيته الثانية بالحب قبل قتلها.. والمحكمة تؤجل محاكمته لجلسة 13 أغسطس

الخميس، 18 يوليو 2024 03:00 م
محاكمة سفاح التجمع.. محامى جديد للدفاع عنه.. النيابة تطالب بتوقيع أقصى عقوبة.. وتؤكد: تفوق على شيطانه وعامل المجنى عليهن كالبهائم.. أوهم ضحيته الثانية بالحب قبل قتلها.. والمحكمة تؤجل محاكمته لجلسة 13 أغسطس المتهم داخل قفص الاتهام
كتب أحمد حسنى ـ محمد فتحى ـ تصوير خالد كامل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، اليوم الخميس، تأجيل محاكمة سفاح التجمع المتهم بقتل 3 سيدات والتخلص من جثثهن فى الطريق الصحراوى بين محافظات القاهرة وبورسعيد والإسماعيلية، لجلسة 13 أغسطس المقبل.

مرافعة تاريخية للنيابة

في بداية الجلسة قامت المحكمة بإثبات حضور المتهم وهيئة دفاعه الجديدة، ثم استمعت المحكمة لمرافعة النيابة العامة والتي جاء فيها: الشريعة جاءت لحفظ الدين والنفس، وأن المجتمع يناشد المحكمة أن تضرب بيد من حديد، على رقاب الضالين الفاسدين، وأن تقتص لنا.. جئناكم اليوم وقد رأينا فظائع، في المتهم انتهك حرمات الله واخترق الفطرة التى خُلقت عليها النفوس، وارتقى إلى مرتبة الشياطين بل تفوق عليهم، وارتكب الكبائر فقتل وزنا إرضاءً لشهواته، فهو سفاح أثيم ينبعث منه رائحة الدم والموت، فهو ليس إنسان بل وحش يتغذى على عذاب الآخرين، كائن مشوه، عامل المجنى عليهن كالبهائم، وجامع جثثهن غير عابئ بحرمة الموت.

تفوق على شيطانه


وتابعت النيابة في مرافعتها ووجهت خطابها للمتهم قائله: ألم تعلم أن الله ليس بغافل عما تعمل، وأن هناك جبار قهار، فالمتهم اعتاد تناول المواد المخدرة وعاشر بعض السيدات، وخطط ودبر كيف له أن يقتل النساء والاعتداء على جثثهن، فتعلم من الشيطان بل وتفوق عليه في الشر والإثم، وانتقى السيدات القراء والباغيات، وبعد تناول المخدرات قام بخنقهن حتى الموت، ثم معاشرة جثثهن، ثم إلقاء جثثهن في الطريق.

ونوهت النيابة إلى أن المتهم اختار يوم مولده لبدء أولى جرائمه، بعد أن استقطب إحدى الفتيات مقابل 1000 جنيه فقط، وتعاطي جوهر مخدر الآيس، ومارس الرزيلة مع الفتاة، ثم طلبت المجني عليها الانصراف، فقام المتهم بخنقها بلا رأفة أو رحمة، قاومته المجني عليها بكل قوة وأسالت دمائه، لكنه عاجلها بضربات متتالية، حتى توفيت بدون رجعة، ثم قام بمعاشرتها، ووضع جثتها وحملها في سيارته وألقى بها في الطريق، في منطقة إنشائية.

اقنع ضحيته بالحب


وتابعت النيابة: الضحية الثانية شبيهة بزوجة المتهم، أقنعها بالحب وأوهمها بالزواج فوقعت بينهما الرزيلة، إلى أن جاء شهر رمضان فاستقطب المجني عليها، وتناولا معا المواد المخدرة، حتى فقدت وعيها، فعاجلها المتهم بخنقها لمدة 10 دقائق كاملة، لينفذ باقي جريمته بمعاشرتها بعد وفاتها في شهر رمضان الكريم، ويسجل فيديو لجريمته في فيديو يصف فيه نفسه بأنها أفضل علاقة قام بها، ثم ألقى بها في الطريق.

تفاصيل الجرائم


واستكمل ممثل النيابة العامة مرافعته بسرد بعض الجرائم وردد قائلا: اكنت بدور على البنات اللى بجيبهم من الشارع، اللى ملهاش أهل ولا حد يسأل عليهم، عشان أخدها البيت وأقتلها، وبالفعل أول واحدة جت وتناولنا المخدرات، بعدها خنقتها لمدة 5 دقائق، ومارست الرذيلة معها."

وعن الضحية الثانية، قال المتهم: "كانت عايشة معايا فى البيت تأكل وتشرب وبمارس معاها الرذيلة، لأنها كانت فقيرة ومحتاجة الفلوس، كنت محتاج أعمل معاها زى المجنى عليها الأولى وده كان فى آخر رمضان، وخنقتها لحد ما ماتت، وعاشرتها أحسن معاشرة فى حياتي."

أما عن المجنى عليها الثالثة، قال المتهم: "كنت محتاج أعمل العلاقة مع حد ميت، وكنت قرفان من المجنى عليها، وبعد تناول المواد المخدرة، خنقتها 5 دقايق وعلقتها فى الحمام ودوست على جسدها، ومارست معاها الرذيلة وهى جثة".

تفاصيل جرائم سفاح التجمع كان النيابة العامة أعلنت فى 28 مايو الماضى تفاصل جرائم سفاح التجمع حيث ورود للنيابة إخطار يوم 16 مايو بالعثور على جثة سيدة مجهولة ملقى بطريق 30 يونيو بمحافظة بور سعيد.

-أصدرت النيابة قرار برفعِ البصمات العشرية "أصابع اليدين" والتصوير الجنائي لـ جثة المجني عليها، وصولًا لتحديد هويتها.

-توصلت تحريات الشرطة إلى شخصية المجنى عيلها من بصمتها وأنها متزوجة.

-كما توصلت التحريات إلى قاتلها ويدعى "كريم محمد سليم" الذى تعرف عليها واصطحبها لمسكنه بالقطامية لتعاطي المواد المخدرة، وقتلها وتخلص من جثمانها بمكان العثور عليه.

-تم ضبط المتهم والسيارة المستخدمة فى نقل الجثة وهاتفين محمولين له.

-اعترف المتهم بالتعرف على الفتيات واصطحابهن لمسكنه لممارسة أفعال غير مألوفة، ثم يقتلهن بعد تعاطى المخدرات وتصوير تلك المقاطع باستخدام هاتفيه.

- بتفريغ هواتف المتهم كشفت عن قيامه بتصويره جريمة قتل لسيدة ثانية عثر على جثمانها يوم 13 أبريل الماضى على جانب طريق 30 يونيو فى اتجاه محافظة الإسماعيلية.

-أمرت النيابة العامة بحصر حالات العثور على الجثامين المجهولة، التى جرت فى وقت معاصر للواقعتين، وفي محيط مسكن المتهم.

-تبين للنيابة العامة وجود محضر رقم 19053 لسنة 2023 جنح التجمع الأول- للعثور على جثة لسيدة ثالثة تتشابه معهما في ذات ظروفهما.

-تم تقديم المتهم للمحاكمة الجنائية بتهمة قتل 3 سيدات.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة