يوم المهووسين بالتأمين.. مشاهير أمنوا على أجزاء من أجسادهم أبرزهم ريهانا

الخميس، 18 يوليو 2024 11:00 ص
يوم المهووسين بالتأمين.. مشاهير أمنوا على أجزاء من أجسادهم أبرزهم ريهانا تايلور سويفت
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحرص العديد من المشاهير حول العالم، على تأمين أغلى ممتلكاتهم سواء كانت عقارات أو سيارات ولكن بعضهم حرص على تأمين أشياء أخرى قد تبدو غير متوقعة وغريبة بالنسبة للبعض.

وبمناسبة يوم المهووسين بالتأمين، نستعرض في هذا التقرير مشاهير آمنوا على أعضائهم، وفقاً لما ذكره موقع "financebuzz".

ريهانا

تمتلك المغنية والممثلة وخبيرة التجميل ريهانا بوليصة تأمين ضخمة على ساقيها، حيث قيل إنه تم تأمينهما بمبلغ مليون دولار من قبل شركة جيليت لأدوات الحلاقة.

ريهانا
ريهانا

 

ديفيد بيكهام

وديفيد بيكهام نجم كرة القدم البريطاني السابق، قام هو الآخر بتأمين ساقيه قبل إعتزاله ويقال إن بوليصة التأمين تقدر بحوالي 140 مليون دولار، ومصادر أخرى أشارت إلى أن البوليصة تصل إلى 195 مليون دولار.

ديفيد بيكهام
ديفيد بيكهام

 

تايلور سويفت

والمغنية العالمية تايلور سويفت قامت بالتأمين على ساقيها  مقابل مبلغ كبير من المال، حيث تمتلك ساقين يبلغ طولهما حوالي ستة أقدام، لذلك هناك شائعات تشير إلى إنها مؤمنة بمبلغ 40 مليون دولار.

تايلور سويفت
تايلور سويفت

 

كريستيانو رونالدو

وأسطورة كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو هو الآخر قام بتأمين ساقيه من قبل فريقه السابق، ريال مدريد، في عام 2009.وتشير التقارير إلى أن قيمة بوليصة التأمين بلغت نحو 144 مليون دولار.

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

 

مايلي سايروس

وانضمت مايلي سايرس إلى قائمة المشاهير الذين قاموا بالتأمين على أجزاء مختلفة من أجسامهم، حيث ذكرت تقارير إنها قامت بشراء بوليصة تأمين بقيمة 1.4 مليون دولار على لسانها.

مايلي سايروس
مايلي سايروس

 

يوم المهووسين بالتأمين
يوم المهووسين بالتأمين

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة