ريال مدريد يستهدف استعادة النسخة الأفضل من مبابى

الجمعة، 19 يوليو 2024 11:18 ص
ريال مدريد يستهدف استعادة النسخة الأفضل من مبابى مبابي
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى نادى ريال مدريد الإسبانى لاستعادة أفضل نسخة للنجم الفرنسى كيليان مبابى، الذى انضم لصفوف الميرنجى فى الميركاتو الصيفى الحالى بعد انتهاء عقده مع فريقه السابق باريس سان جيرمان.

وقع كيليان مبابى على عقد مع ريال مدريد مدته 5 سنوات بأعلى أجر داخل صفوف الفريق، حيث يتقاضى النجم الفرنسى 26 مليون يورو سنويًا.

وذكرت شبكة RELEVO الإسبانية أن هدف النادى الأول مع مبابى هو استعادة أفضل نسخة للاعب بدنياً، خاصة أن المهاجم لا يمر بأفضل لحظاته وهو ما ظهر فى أداء اللاعب فى بطولة أمم أوروبا 2024، حيث أظهر فيها مبابى نسخة بعيدة عما يمكن تقديمه.

وأضافت الشبكة أن مبابى نفسه اعترف فى مؤتمر صحفى أنه بحاجة إلى التحسن فى هذا الجانب بعد عام صعب للغاية على جسده وعقله مع بعض الانزعاجات التى لديه فى ظهره والأنف مع أنه لن يقوم بعملية جراحية.

وأشارت الشبكة إلى أن مبابى يريد التأقلم بأفضل شكل ممكن وكرر ذلك ثماني مرات في المؤتمر الصحفي يوم تقديمه على جميع المستويات مع اللغة، وفي غرفة تبديل الملابس، وأيضًا على المستوى الجسدي حيث يبدأون العمل بالفعل خلال إجازاتهم لاستعادة لياقته.

فى سياق متصل تأكد غياب كيليان مبابي نجم ريال مدريد، عن الجولة التحضيرية للملكي في الولايات المتحدة الأمريكية استعدادًا للموسم الجديد 2024-2025.

ويستعد الريال للسفر إلي أمريكا يوم 28 يوليو الجاري، من أجل خوض معسكر الإعداد للموسم الجديد، وسيخوض ثلاث مباريات ودية ضد ميلان (شيكاغو) وبرشلونة (نيوجيرسي) وتشيلسي (شارلوت) على الترتيب.

ووفقًا لما نشرته صحيفة "ذا أثليتيك"البريطانية، فإن كيليان مبابي نجم ريال مدريد سيكون خارج بعثة الريال في أمريكا، ليتأكد غيابه عن أول كلاسيكو أمام الغريم التقليدي برشلونة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة