9 علامات نفسية تشير إلى أن شخصا ما يفكر بك منها "الزغطة"

الجمعة، 19 يوليو 2024 09:00 م
9 علامات نفسية تشير إلى أن شخصا ما يفكر بك منها "الزغطة" سيدة.. صورة تعبيرية
كتبت: سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كمْ من مرة خطر على بالك شخص ما، دون أن يوجد سبب لهذا التفكير المستمر، وهذا ما يجعلك تشعر بالقلق والتشتت أحياناً، نظراً لأنك لا تستطيع إخراجه من رأسك، قد يكون هناك الكثير من الأسباب وعلى رأسها أنه يحاول التواصل معك بشكل روحاني وعاطفي ونفسي، وهنا كل ما عليك فعله هو مراقبة جسدك ومحيطك بعناية، لذا نستعرض بعض العلامات من علم الطاقة التي تشير أن هناك شخص ما يفكر فيك ويحاول التواصل معك، وذلك وفقاً لما نشره موقع "bonobology".

التفكير في شخص غائب
التفكير في شخص غائب

 

نوبات العطس

إذا شعرت بنوبات عطس مفاجئة دون أي حالة طبية، فهذا يدل على أن هذا الشخص يفتقدك بشدة، وفي الثقافات المختلفة، ينظر إلى العطس على أنه علامة على التواصل بين الأفراد المتباعدين جسدياً.

الزغطة المفاجئة

يمكن أن تحدث الزغطة نتيجة لعدة أسباب طبيعية، ولكن في علم الطاقة "الفنغ شوى" يعتبر الأشخاص التي تحدث لهم الزغطة المفاجئة دليل على أن شخص ما يفكر فيك.

علم الطاقة
علم الطاقة

ارتعاش العين

رجفة العين تعني أن هناك من يفكر فيك، فهناك الكثير من التفسيرات في علم الطاقة تشير إلى أنه عند ملاحظة أي عين ترتعش اليمنى أم اليسرى، فإذا كانت العين اليمنى للرجل ترتعش فهي من العلامات الروحانية أن هناك من يفكر به بشكل إيجابي والعين اليسرى تدل على أفكار سلبية، أما بالنسبة للنساء فالعكس صحيح، رعشة العين اليمنى عند سماع الأخبار الإيجابية، ورعشات العين اليسرى عند سماع الأخبار السيئة.

الانزعاج أثناء ابتلاع الطعام "تزٌور"

إذا بدأت بالسعال أو الاختناق أو شعرت بعدم الراحة في ابتلاع الطعام، فيقال إن هذا يحدث بسبب التوتر في عقلك الباطن، يقول البعض إن شخصا ما قد يكون قلقا عليك، من الممكن أن تشعر بطاقة شخص ما عن بعد أو أن ما تشعر به هو في الواقع الطاقة رفيقة الروح.

تجد نفسك تبتسم دون سبب

هناك أوقات تجد نفسك تبتسم فيها دون أي سبب، وحتى عندما تحاول مقاومتها، فإنك تفشل فشلاً ذريعاً في وقفها، يحدث هذا عندما تكون هناك طاقة كبيرة عند شخص يفكر بشدة فيك ويتذكر موقف مضحك وسعيد بينكم.

سيدة تفكر
سيدة تفكر

خدود متوردة

عندما تحمر خديك دون أي سبب وجيه، فهذا يعني أن هناك من يتحدث عنك بفخر، في بعض الأحيان، تبدأ بالإحمرار دون سبب واضح، هذه هي واحدة من علامات الحدس المتزايد.

تقلبات المزاج

في بعض الأوقات تكون سعيداً أو مندمجاً مع أحد، وفي منتصف ذلك، قد تشعر بتدفق طاقه غير مبررة من الحزن لا يمكن وصفه بالكلمات، من المحتمل أنك تخطر على ذهن شخص ما، ويكون في هذا الوقت حزين لعدم قدرته على رؤيته.

 ريشة بيضاء

إذا صادفتك ريشة بيضاء أثناء تفكيرك في شخص ما، فمن المحتمل أن هذا الشخص يفكر فيك أيضا وربما تكون هذه علامة على الاتصال الكوني.

الفراشة تقع عليك

في الكثير من الثقافات، ينظر إلى الفراشات على أنها وسيلة لإرساله بالطاقات الروحانية التي تربطك بشخص ما، يعتقد أيضا أنهم مرتبطون بالعالم الروحي، وبالتالي، إذا هبطت عليك فراشة، فهذا يعتبر علامة نفسية على أن شخصا ما قد يفكر فيك.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة