أهم أخبار العالم والعرب حتى الظهيرة.. انقطاع عالمى للإنترنت يؤثر على شركات طيران وبنوك ووسائل إعلام.. باكستان تعتقل زعيم تنظيم القاعدة أمين الحق.. "طائرة مسيرة" تفاصيل هجوم استهدف تل أبيب وتبناه الحوثيون

الجمعة، 19 يوليو 2024 12:45 م
أهم أخبار العالم والعرب حتى الظهيرة.. انقطاع عالمى للإنترنت يؤثر على شركات طيران وبنوك ووسائل إعلام.. باكستان تعتقل زعيم تنظيم القاعدة أمين الحق.. "طائرة مسيرة" تفاصيل هجوم استهدف تل أبيب وتبناه الحوثيون
أحمد علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يعرض "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية..

سنغافورة: اندلاع حريق على متن ناقلتين وإجلاء فردين جوا إلى المستشفى

أعلنت السلطات السنغافورية، اندلاع حريق على متن ناقلتين كانتا داخل منطقة البحث والإنقاذ البحرى التابع لها وإجلاء فردين من أفراد الطاقم جوا إلى المستشفى.

عمود حمم بركانية ورماد نتيجة ثوران بركان إتنا جنوب إيطاليا.. فيديو وصور

سجل بركان إتنا، أعلى وأنشط بركان في أوروبا ويقع في صقلية جنوبي إيطاليا، ثوراناً جديداً ، مولداً تدفقات من الحمم البركانية وعموداً من الرماد يبلغ ارتفاعه حوالي 6000 متر، حسبما قالت صحيفة الجورنال الإيطالية.

 

انقلاب سيارات شرطة واشتعال النيران.. ماذا يحدث فى ليدز البريطانية؟.. فيديو

أشعلت مجموعة كبيرة من السكان المحليين في ليدز بالمملكة المتحدة، النار في حافلة وقلبت سيارة شرطة الليلة الماضية، مما أثار أعمال شغب كبيرة في حي هارهيلز وسط المدينة.

انقطاع عالمى للانترنت يؤثر على شركات طيران وبنوك ووسائل إعلام

تعطل الإنترنت فى عدة دول، اليوم الجمعة، ما أسفر عن وقف العمل فى مطارات وشركات ووسائل إعلام، بالإضافة إلى تداول النفط والغاز فى لندن وسنغافورة.

باكستان تعلن اعتقال زعيم تنظيم القاعدة أمين الحق

أعلنت هيئة مكافحة الإرهاب في باكستان، في بيان، الجمعة، اعتقال زعيم تنظيم "القاعدة" أمين الحق.


رئيس فنزويلا يهدد بحمام دم وحرب أهلية حال فوز المعارضة بالانتخابات الرئاسية

هدد رئيس فنزويلا ، نيكولاس مادورو ، بنشوب حرب أهلية وحمام دم حال فوز المعارضة في الانتخابات الرئاسية المقررة في 28 يوليو ، وقال في خطابه أمام مؤيديه "إذا خدع اليمين

 

السعودية: قرار توطين المهن الهندسية يدخل حيز التنفيذ الأحد

يدخل قرار توطين المهن الهندسية بنسبة 25% فى المملكة العربية السعودية حيز التنفيذ، الأحد القادم، ويتم تطبيق القرار على جميع منشآت القطاع الخاص.وفق "سبق".

 

الهلال الأحمر الفلسطينى لـ"اليوم السابع": الأمراض والنفايات تزيد معاناة النازحين

أكدت نبال فرسخ، المتحدث باسم الهلال الأحمر الفلسطيني، أن معاناة الفلسطينيين في قطاع غزة تتزايد مع استمرار العدوان الإسرائيلي

قال الجيش الإسرائيلى، اليوم الجمعة، إن السبب وراء عدم اعتراض الطائرة المسيرة التى أصابت مبنى فى تل أبيب، بهجوم تبنته جماعة الحوثى، كان "خطأً بشريا"، وفق هيئة البث الإسرائيلية.


فى اليوم الـ287 للعدوان.. شهداء وجرحى جراء قصف الاحتلال لقطاع غزة

استشهد وأصيب عدد من الفلسطينيين، الليلة الماضية وفجر اليوم الجمعة، جراء استهداف طائرات الاحتلال ومدفعيته مناطق متفرقة من قطاع غزة.

وزير الخارجية الإماراتى ونظيره الكرواتى يبحثان هاتفيا العلاقات الثنائية بين البلدين

بحث نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الإماراتى الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان، خلال اتصال هاتفي الخميس، مع جوردان جرليتش رادمان وزير الخارجية والشؤون الأوروبية في جمهورية كرواتيا..

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة