باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. وسائل إعلام أمريكية: بايدن قد ينسحب من سباق الرئاسة خلال أيام.. نتنياهو: لن أوقف الحرب حتى تحقيق النصر.. وزيلينسكى يتهم رئيس وزراء المجر بالخيانة

الجمعة، 19 يوليو 2024 12:00 ص
باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. وسائل إعلام أمريكية: بايدن قد ينسحب من سباق الرئاسة خلال أيام.. نتنياهو: لن أوقف الحرب حتى تحقيق النصر.. وزيلينسكى يتهم رئيس وزراء المجر بالخيانة بايدن
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يعرض "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.

الرئيس الجزائرى عبد المجيد تبون يتقدم بأوراق ترشحه لولاية رئاسية ثانية

قدم الرئيس الجزائرى عبد المجيد تبون، ملف ترشحه للانتخابات الرئاسية المسبقة المقررة في السابع من سبتمبر المقبل، وذلك قبل ساعات من انقضاء الآجال القانونية.

طبيب بايدن: العلامات الحيوية للرئيس الأمريكى لا تزال طبيعية

أكد طبيب الرئيس الأمريكى جو بايدن إن العلامات الحيوية للرئيس الأمريكى لا تزال طبيعية، مؤكدا أنه سيواصل أداء عمله كالمعتاد، مشيرا إلى أن بايدن يعانى من أعراض الجهاز التنفسى العلوى المرتبطة بفيروس كورونا.

إصابة رجل شرطة فرنسى إثر هجوم بسكين فى باريس

أصيب أحد رجال الشرطة الفرنسية بعد تعرضه لهجوم بسكين، فى الدائرة الثامنة بباريس، عند جادة الشانزليزيه، حسبما أفاد مصدر فى الشرطة.

الخارجية الأمريكية: حل الدولتين هو الطريقة الوحيدة لتحقيق السلام الدائم

قالت وزارة الخارجية الأمريكية، إن حل الدولتين هو الطريقة الوحيدة لدفع السلام الدائم قدما، مؤكدة أنه يصب فى صالح أمن إسرائيل، حسبما ذكرت وسائل إعلام أمريكية.

إحراق مقر التليفزيون فى بنجلاديش احتجاجا على نظام الحصص بالوظائف الحكومية

هاجم متظاهرون فى بنجلاديش، الخميس، المقر الرئيسي لتلفزيون بنجلاديش المملوك للدولة، وأضرموا النيران فيه، حيث يوجد العديد من الموظفين محاصرون فى الداخل.

مصدران أمنيان لرويترز: مقتل قائد ميداني بحزب الله في ضربة إسرائيلية على الجنوب اللبناني

أفادت قناة القاهرة الإخبارية فى خبر عاجل لها من مصدران أمنيان لرويترز يفيد بمقتل قائد ميداني بحزب الله في ضربة إسرائيلية على الجنوب اللبناني.

أبو الغيط يدين إعلان الكنيست الإسرائيلى رفضه إقامة الدولة الفلسطينية

أدان أحمد أبو الغيط، بأشد العبارات، الإعلان الصادر عن الكنيست، برفض إقامة دولة فلسطينية، مؤكدًا أن هذا الإعلان، وما تضمنه من مبررات باطلة.

إصابة رجل شرطة فرنسى إثر هجوم بسكين فى باريس

أصيب أحد رجال الشرطة الفرنسية بعد تعرضه لهجوم بسكين فى الدائرة الثامنة بباريس، عند جادة الشانزليزيه، حسبما أفاد مصدر فى الشرطة.

الحرة الأمريكية: بايدن قد ينسحب من سباق الرئاسة خلال أيام

كشفت مصادر إعلامية أمريكية أن كبار المسؤولين فى الحزب الديمقراطى يعتقدون أن الرئيس الأمريكى، جو بايدن، سيقتنع بالانسحاب من السباق الرئاسى.

شهيد وجرحى جراء قصف الاحتلال منزلا في حي التفاح شرق مدينة غزة

أفادت قناة القاهرة الإخبارية فى خبر عاجل لها من مراسليها يفيد بأن هناك شهيد وعدد من الجرحى جراء قصف الاحتلال منزلا في حي التفاح شرق مدينة غزة.

نتنياهو: لن أوقف الحرب حتى تحقيق النصر وسأبلغ الأمريكيين بذلك

ذكرت وسائل إعلام إسرائيلية، أن رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو، أنهى قبل قليل جولة فى مدينة رفح الفلسطينية جنوب قطاع غزة.

فلسطين تستلم الشحنة الأولى من المساعدات الغذائية الأوكرانية

تسلمت فلسطين أول شحنة من المواد الغذائية فى إطار البرنامج الإنسانى " الحبوب من أوكرانيا " حيث وصلت سفينة محملة بألف طن من دقيق القمح وذلك لصالح الشعب الفلسطينى .

زيلينسكى يتهم رئيس وزراء المجر بخيانة الاتحاد الأوروبى بعد زيارته إلى روسيا

وجه الرئيس الأوكرانى فولوديمير زيلينسكى، انتقادات لازعة لرئيس الوزراء المجرى فيكتور أوربان على خلفية زيارته الأخيرة إلى روسيا

الخزانة الأمريكية تدرج أفرادا وكيانات على صلة بالحوثيين فى قائمة العقوبات

أفادت قناة القاهرة الإخبارية فى خبر عاجل لها من الخزانة الأمريكية تدرج أفرادا وكيانات على صلة بالحوثيين في قائمة العقوبات.

موسكو: القوات الأوكرانية تستخدم الأسلحة الكيميائية ضد الجيش الروسى

اتهم نائب وزير الخارجية الروسى سيرجى ريابكوف،القوات المسلحة الأوكرانية باستخدم أسلحة كيميائية ضد الجيش الروسي.

رغم أزمات هزت الاتحاد الأوروبى.. إعادة انتخاب أورسولا فون دير لاين رئيسة للمفوضية

أعيد انتخاب أورسولا فون دير لاين رئيسة للمفوضية الأوروبية في تصويت حاسم جرى يوم الخميس، ومثل الاختبار الأعظم لإرثها السياسى، الذى تشكل عبر سلسلة من الأزمات.

مصرع 4 أشخاص وإصابة آخرين جراء خروج قطار عن مساره فى الهند

لقى أربعة أشخاص مصرعهم وأصيب آخرون فى الهند ، جراء خروج قطار عن مساره فى ولاية أوتار براديش.

"ضمادات الأذن" توحد مؤيدوا ترامب وتثير التعاطف فى الأوساط الجمهورية

أثارت محاولة اغتيال المرشح لانتخابات الرئاسة الأمريكية دونالد ترامب حالة من التعاطف فى الأوساط الجمهورية، ووحدت داعميه بشكل مفاجئ إلى مستويات غير مسبوقة.

أزمة السجون فى بريطانيا مستمرة.. ووزيرة العدل تحذر: ستمتلئ 100% بحلول سبتمبر

قالت وزيرة العدل البريطانية شبانة محمود ان الحكومة ستعمل على حل أزمة سعة السجون واتهمت حزب المحافظين الذي استمر في الحكم طوال الـ 14 عام الماضية انه عرض الجمهور لخطر هائل.

الخزانة الأمريكية تدرج أفرادا وكيانات على صلة بالحوثيين فى قائمة العقوبات

أفادت قناة القاهرة الإخبارية أن الخزانة الأمريكية أدرجت أفرادا وكيانات على صلة بالحوثيين في قائمة العقوبات.

الجيش الأردنى يحبط محاولة تهريب مواد مخدرة عن طريق مقذوف قادم من سوريا

أعلن مصدر عسكرى مسئول فى القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية، إحباط المنطقة العسكرية الشمالية، على إحدى واجهاتها وضمن منطقة مسؤوليتها.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة