بعد عطل مايكروسوفت العالمى .. كل ما تحتاج معرفته عن خدمة Microsoft 365؟

الجمعة، 19 يوليو 2024 06:00 م
بعد عطل مايكروسوفت العالمى .. كل ما تحتاج معرفته عن خدمة Microsoft 365؟ مايكروسوفت
كتبت سماح لبيب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت مايكروسوفت إصلاح سبب الخلل التقني الذي أصاب تطبيقات وخدمات لكن تداعياته ما زالت تؤثر في بعض المستخدمين، وفق ما أفادت قناة القاهرة الإخبارية.

وتسبب انقطاع واسع النطاق في خدمات شركة "مايكروسوفت" في تعطيل الرحلات الجوية وعدد من الخدمات في جميع أنحاء العالم منذ صباح اليوم، وأفادت وسائل إعلام أسترالية أن شركات طيران ومقدمي خدمات الاتصالات والبنوك ووسائل الإعلام تعطلت بسبب فقدان الوصول إلى أنظمة الكمبيوتر.

ونشر مايكروسوفت 365 على تطبيق إكس أن الشركة "تعمل على إعادة توجيه حركة المرور المتأثرة إلى أنظمة بديلة لتخفيف التأثير بطريقة أكثر ملاءمة" وأنهم "يلاحظون اتجاهًا إيجابيًا في توفر الخدمة".

وفيما يلى نعرض كل ما تحتاج معرفته عن Microsoft 365

يعد مايكروسوفت 365 مجموعة من خدمات الاشتراك التي تقدمها مايكروسوفت، تم إطلاق العلامة التجارية في 10 يوليو 2017 لمجموعة شاملة من أوفيس 365 مع تراخيص ويندوز 10 Enterprise ومنتجات أخرى للأمان وإدارة الأجهزة المستندة إلى مجموعة العملاء.
 
 
في 21 أبريل 2020، أعادت مايكروسوفت تسمية خطط اشتراك أوفيس 365 الموجهة نحو أسواق المستهلكين والشركات الصغيرة مثل مايكروسوفت 365، للتأكيد على إدراجها الحالي للمنتجات والخدمات خارج عائلة برامج مايكروسوفت أوفيس الأساسية (بما في ذلك أدوات الإنتاجية المستندة إلى السحابة والذكاء الاصطناعي المميزات).
 

ومع الاشتراك فى Microsoft 365 ، يمكنك الحصول على:

* أحدث تطبيقات الإنتاجية، مثل Microsoft Teams Word وExcel وPowerPoint وOutlook وOneDrive وغير ذلك الكثير.

* إمكانية التثبيت على أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة Mac وأجهزة الكمبيوتر اللوحية والهواتف.

* سعة تخزينية على السحابة في OneDrive تبلغ 1 تيرابايت.

* تحديثات الميزات والترقيات غير متوفرة في أي مكان آخر.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة