بوروسيا دورتموند يعلن تجديد عقد حارسه أليكس ماير حتى 2026

الجمعة، 19 يوليو 2024 03:30 م
بوروسيا دورتموند يعلن تجديد عقد حارسه أليكس ماير حتى 2026 أليكس ماير
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى بوروسيا دورتموند الألمانى، اليوم الجمعة، تجديد عقد حارس المرمى أليكس ماير، ليستمر لاعبا فى صفوف الفريق حتى عام 2026.

وأصدر النادى الألمانى بيانا عبر موقعه الرسمى، ذكر فيه "سيظل أليكس ماير حارسا لبوروسيا دورتموند في المستقبل. ومدد اللاعب البالغ من العمر 33 عامًا عقده مع دورتموند حتى 30 يونيو 2026".

وانضم الحارس أليكس ماير لصفوف الفريق المنافس فى الدوري الألماني فى عام 2022 قادما من نادى يان ريجنسبورج، حيث سجل ظهوره في 21 مباراة بجميع البطولات، واستقبلت شباكه 27 هدفا وحقق الكلين شيت فى 6 مباريات.

من جانبه، قال الحارس الألمانى عقب تجديد عقده "أشعر براحة كبيرة في دورتموند وأشعر بتقدير كبير من المسؤولين والجهاز الفني وزملائي والموظفين والمشجعين".

وأضاف "أشعر بالسعادة كل يوم لكوني جزءًا من هذا النادي. لقد حققنا نجاحًا كبيرًا على مدار العامين الماضيين، لكن هدفي الكبير يظل هو أن أتمكن من الاحتفال بلقب في نهاية الموسم. وهذا ما أعمل من أجله مع زملائي في الفريق".

من ناحية أخرى، أعلن نادي بوروسيا دورتموند المنافس في دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم، مؤخرا أنه ضم الغينى سيرهو جيراسي مهاجم شتوتجارت .

وتوصل دورتموند لاتفاق مع المهاجم البالغ عمره 28 عاما الأسبوع الماضي، لكن الكشف الطبي كشف عن وجود إصابة لتتوقف الصفقة.

وخضع جيراسي للمزيد من الفحوصات التي أكدت سلامته، لينضم بشكل رسمي إلى وصيف بطل دوري أبطال أوروبا.

وقال دورتموند في بيان "سيرهو جيراسي وقع عقدا حتى يونيو 2028".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة