تفاصيل إعلان الأهلى تحمل قيمة تذاكر جماهيره أمام بيراميدز.. فيديو

الجمعة، 19 يوليو 2024 04:00 ص
تفاصيل إعلان الأهلى تحمل قيمة تذاكر جماهيره أمام بيراميدز.. فيديو جانب من التغطية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع، تغطية رياضية، تناولت تفاصيل إعلان مجلس إدارة الأهلى سداد القيمة المالية الكاملة للتذاكر فئة الدرجة الثالثة «يمين» المخصصة لجماهير الأهلى فى مباراة بيراميدز ببطولة الدوري.

 

ووجه مجلس إدارة النادى الأهلى، بعد العرض وموافقة مجلس الإدارة بإرسال خطاب إلى رابطة الأندية المحترفة، يطلب فيه مخاطبة نادى بيراميدز للتواصل مع شركة «تذكرتي» لتمكين النادى الأهلى من سداد القيمة المالية الكاملة للتذاكر فئة الدرجة الثالثة «يمين» المخصصة لجماهير الأهلى فى مباراة بيراميدز ببطولة الدورى، والمحدد لها الإثنين المقبل بملعب الدفاع الجوي.


جاء فى الخطاب الذى تم إرساله بالفعل، أنه نظرًا لأسعار التذاكر التى تم الإعلان عنها فى ظل ظروف اقتصادية صعبة، فإن النادى سوف يقوم بسداد قيمة الـــ 7500 تذكرة الخاصة بالدرجة الثالثة «يمين» التى قامت جماهير الأهلى بشرائها، على أن يتم إعادة المبالغ التى تم تحصيلها لأصحابها من الجماهير. وسوف يتحمل النادى أيضًا كل الرسوم المالية المترتبة على إعادة ثمن هذه التذاكر.

 

يذكر أيضًا أن النادى سبق وأن أرسل خطابًا للرابطة بتاريخ 13 يوليو الجارى يخطرها بقراره الخاص بتخفيض سعر تذكرة الدرجة الثالثة فى جميع المباريات القادمة المملوكة للنادى إلى 50 جنيهًا، ولأن هذا المبلغ اقل من قيمة تكلفة التذكرة. تقرر أن يتحمل النادى الفارق المالى المستحق لشركة تذكرتى فى هذا الشأن. وذلك للتخفيف عن جماهير الأهلي.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة