حسن المستكاوى: الشركة المتحدة أظهرت الوجه المبهج لمنطقة العلمين (فيديو)

الجمعة، 19 يوليو 2024 12:54 ص
حسن المستكاوى: الشركة المتحدة أظهرت الوجه المبهج لمنطقة العلمين (فيديو) الناقد الرياضى الكبير الكابتن حسن المستكاوى
أحمد منصور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الناقد الرياضى الكبير الكابتن حسن المستكاوى: "إن هناك تغييرا جذريا في مدينة العلمين، فمنذ زمن لم أزُر العلمين والتي كانت في القديم مجرد أحراش وحقول ألغام، وخلال تواجدى هناك في الوقت الحالى لم أتخيل أبدًا أن تلك المدينة أصبحت واجهة سياحية، فرأيت المبانى الجديدة والسينمات والمسارح".

وأضاف حسن المستكاوى: "مدينة العلمين الجديدة أصبحت مكانا ترفيهيا والتنزه لكل المصريين، كما أن مهرجان العلمين أرى أنه خطوة مميزة في تنمية الساحل الشمالى، وسوف نرى مهرجانات أخرى تنظمها الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية في رأس الحكمة ومطروح، فالساحل لدينا ليس له بديل في منطقة البحر الأبيض المتوسط".

وتابع المستكاوى أن الناس تزور العلمين وهى تحمل مشاعر الفرح والبهجة، من خلال الحفلات التي تنظم بشكل مستمر بحضور نجوم مصر والعالم العربى، وهو ما يحدث حالة من الإثراء والترويج للساحل الشمالى.

وأكد المستكاوى أن السياحة من أهم الصناعات التي تستطيع أن تنفرد بها، وأتمنى أن نرى العالم علمين في شرم الشيخ والغردقة ومرسى مطروح وفى أماكن ساحلية أخرى، لتظهر جمال الشواطئ المصرية وجمال مصر الحقيقي.

ولفت حسن المستكاوى إلى أن مهرجان العلمين الذي تنظمه الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية أثبت نجاحه بشكل كبير، كما وجه الشكر لكل من شارك بالعمل بالمهرجان، ودعا الناس للذهاب وحضور مهرجان العلمين.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة